مجلس إدارة سيدات أعمال عجمان يعقد اجتماعه الثاني للعام الجاري عن بُعد

مجلس إدارة سيدات أعمال عجمان يعقد اجتماعه الثاني للعام الجاري عن بُعد


ترأست الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيس مجلس سيدات أعمال عجمان ـ عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان، الاجتماع الثاني لمجلس إدارة سيدات أعمال عجمان وذلك عن بُعد، حيث تم استعراض ما تم إنجازه خلال الربع الأول من العام الجاري وخطة العمل للعام 2020.
وخلال الاجتماع الذي حضرته عضوات مجلس إدارة سيدات أعمال عجمان، تم استعراض جدول الاعمال ومحضر الاجتماع السابق والتصديق عليه، ومناقشة توصيات الاجتماع الأول وما تم بشأنها، واستعراض ما تم إنجازه في الربع الأول لعام 2020م، هذا إلى جانب مناقشة أبرز التطورات على خدمات المجلس خلال الفترة الراهنة والمرتبطة بالعمل عن بعد.
كما ناقشن الحضور إمكانية عقد دورات وورش عمل عن بعد، وخطة العمل الخاصة بالمجلس والمرتبطة بتنويع الخدمات الموجهة لعضوات المجلس وسيدات الاعمال وكذلك تعزيز الشراكة والتعاون مع القطاعين الحكومي والخاص لضمان توفير خدمات ذات قيمة مضافة. كما اطلعن الحضور على آخر مستجدات مبنى غرفة تجارة وصناعة عجمان الجديد، وما سيوفره المبنى من منصة مستدامة لأصحاب المشاريع وايجاد حلول تسويقية لرواد ورائدات الاعمال، بالاضافة إلى توفير قاعات تنظيم للمعارض والدورات وورش العمل الموجهة.
وأكدت الدكتورة آمنة خليفة أن مجلس سيدات أعمال عجمان حريص على متابعة تقديم خدماته لعضواته الحاصلات على رخصة بدايات من خلال العمل عن بعد لضمان استمرارية الاعمال، إلى جانب اتاحة قنوات المجلس للترويج عن منتجات سيدات الاعمال.
هذا وأشادت بجهود القيادة الرشيدة في تهيئة المناخ الملائم لضمان استمرارية الاعمال وخاصة الشأن الاقتصادي في ظل المرحلة الراهنة والمتغيرات التي تشهدها دول العالم، وذلك من خلال إطلاق حزم مبادرات تحفيزية، كما أشادت بتنوع الخدمات الالكترونية والرقمية في الدولة والتي توفرها المؤسسات الاتحادية والمحلية لضمان نمو الأعمال واستمراريتها.
ووجهت الشكر والتقدير لخط دفاعنا الاول من الأطباء والممرضين والعاملين في القطاع الطبي، على بذلهم جهودا مضنية للحيلولة من انتشار فيروس “كوفيد 19”، والعمل ليلا ونهارا لمعالجة المصابين، كما أثنت على جهود وزارة الداخلية وإدارات الدفاع المدني والمؤسسات والجهات المعنية بعمليات التعقييم على مستوى امارات الدولة، وكذلك الشكر إلى وسائل الاعلام على دورهم التوعوي بأهمية الحفاظ على الصحة العامة وضرورة البقاء في المنازل، مؤكدة أن ما يعكسه المواطنين والمقيمين من حس المسؤولية والالتزام بقرارات الجهات المعنية يجسد التلاحم والترابط والثقة الكبيرة بين أفراد المجتمع ومؤسسات دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot