اطلعن على ماتم إنجازه خلال العام 2019

مجلس إدارة سيدات أعمال عجمان يعقد اجتماعه الرابع ويستعرض خطة 2020

مجلس إدارة سيدات أعمال عجمان يعقد اجتماعه الرابع ويستعرض خطة 2020

ترأست الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيس مجلس سيدات اعمال عجمان ـ عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان، الاجتماع الرابع لمجلس إدارة سيدات أعمال عجمان للاطلاع على منجزات ومشاريع المجلس خلال العام 2019 واستعراض المشاريع والمبادرات الخاصة بالعام 2020. وفي بداية الإجتماع الذي عقد في مقر غرفة تجارة وصناعة عجمان ، رحبت الدكتورة آمنة خليفة بالعضوات، وأشادت بالتطور والتنوع الذي تشهده مشاريع سيدات ورائدات الاعمال وجودة منتجاتهن، كما أثنت على إهتمام القيادة الرشيدة بشريحة سيدات الاعمال وتقديم الدعم اللازم، وجهود الجهات المعنية في إطلاق المبادرات والخدمات التي تعزز من نمو واستدامة هذا القطاع الحيوي الذي يساهم بنصيب في الناتج القومي. وأكدت ان مجلس سيدات اعمال عجمان في غرفة تجارة وصناعة عجمان، حريص على تعزيز دوره في تقديم الدعم اللازم لسيدات ورائدات الاعمال من خلال حزمة من المبادرات والمشاريع ضمن خطة سنوية إلى جانب تنظيم المعارض المتخصصة والدورات التدريبية التي تضمن التأهيل المناسب لمواكبة المتغيرات والتطورات التي يشهدها قطاع سيدات الاعمال.

هذا واستعرض الاجتماع محضر الاجتماع الثالث والمصادقة عليه، وعرض إنجازات مجلس سيدات أعمال عجمان خلال العام 2019، بحيث استقبل المجلس 99 رخصة جديدة من رخصة بدايات، وتم تنظيم 9 دورات تدريبية استفادت منها ما يقارب من 170 مشاركة، كما وقع مجلس سيدات اعمال عجمان خلال العام المنصرم 17 اتفاقية ومذكرة تفاهم مع جهات حكومية وخاصة بما يخدم عضوات المجلس ويزيد من المزايا المقدمة لهن بشكل خاص وسيدات الاعمال إجمالاً. كما نظم وشارك مجلس سيدات اعمال عجمان في 9 معارض متنوعة عززت من ايجاد قناة تواصل مباشرة بين مشاريع ومنتجات سيدات الاعمال والمجتمع، وخلال العام 2019  استفادت سيدتان من مبادرة سيارتي و13 سيدة اعمال من مباردة ريوقي، و26 سيدة من مبادرة رفوف و9 سيدات من مبادرة دراسة الجدوى الاقتصادية.

هذا واطلعن الحضور على خطة مجلس سيدات اعمال عجمان لتتضمن المبادرات والمشاريع النوعية والخاصة بالعام 2020 والتي تم اعتمادها لتتوافق مع توجهات وخطة الدولة في عام الاستعداد للخمسين 2020. حيث أعتمدت الخطة مبادرات “رفوف، ريوقي، سياراتي” إلى جانب المبادرات المستحدثة “مبادرة أناقة ، مبادرة ضيافة  ومبادرة نوصلك”، بالإضافة لعدد من الورش والدورات التدريبية المقترحة بالتعاون مع شركاء المجلس، والزيارات الخارجية واهم المعارض والاتفاقيات المقترحة للعام 2020.  وختاماً اكدن الحضور على ضرورة تنوع الفعاليات التي ينظمها المجلس خلال العام 2020 وزيادة التعاون مع مختلف الجهات لاسيما المعنية بالأنشطة الاقتصادية الخاصة بالمرأة لضمان نمو أعمالهن وتطورها وتحويل أفكارهن لمشاريع قائمة ومستدامة.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/