مجلس الشارقة الرياضي يختتم برنامج الورش التوعوية في قواعد الألعاب الفردية والجماعية

مجلس الشارقة الرياضي يختتم برنامج الورش التوعوية في قواعد الألعاب الفردية والجماعية


اختتم مجلس الشارقة الرياضي برنامج الورش التوعوية في قواعد الألعاب الفردية والجماعية التي شارك فيها 400 منتسب من كلا الجنسين من الإداريين والمدربين ومشرفي الألعاب والحكام بالإمارة الباسمة عبر برنامج الاتصال المرئي "زوم" ضمن جهود المجلس في التطوير المستمر للكوادر الرياضية بالإمارة.

وقال سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي إن هذه الورش جاءت تماشيا مع جهود المجلس في رفع كفاءة الكوادر البشرية بالأندية ضمن أهداف المجلس الاستراتيجية ترجمة لرؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي والعمل على تطوير الأندية من مختلف المجالات.
وأضاف سعادته إن المجلس يركز دائما على النهوض بالرياضة في مختلف الجوانب وتأتي هذه الورش لتشكل فائدة كبيرة وإضافة حقيقية للمنتسبين الذين شاركوا فيها وحققت نجاحا يضاف إلى المبادرات السابقة التي قام بها المجلس مؤكدا حرص المجلس على مواكبة مختلف المستجدات في مجال الرياضة.

وأثنى نبيل عاشور مدير إدارة شؤون الرياضة والتطوير على النجاح الواسع الذي حققته هذه الورش التوعوية من خلال العدد الكبير من المشاركين حيث وصل قرابة 400 منتسب سواء من إداريين أو مدربين أو مشرفي ألعاب أو الراغبين في الانضمام لمجال التحكيم للاستفادة من خبرات المتحدثين والاطلاع على آخر التحديثات المختلفة في الألعاب الفردية والجماعية واكتساب المعرفة عن القوانين وغيرها.
وأشار إلى أن 10 أندية في الإمارة شاركت في الورش وهي الشارقة والبطائح والمدام والذيد ومليحة وخورفكان الرياضي والحمرية ودبا الحصن واتحاد كلباء ومؤسسة الشارقة لرياضة المرأة بجانب مشاركة ضيوف من أعضاء لجنة الحكام الدولية والآسيوية للكاراتيه مما أثرى هذه الورش.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot