مجلس الشارقة للتعليم ينظم جلسة عصف ذهني تتناول الحلول الابتكارية والإبداعية للحضانات الحكومية

مجلس الشارقة للتعليم ينظم جلسة عصف ذهني تتناول الحلول الابتكارية والإبداعية للحضانات الحكومية


ضمن خطتها لاستكمال مراحل التطوير في منظومة العمل من خلال استشراف المستقبل للمرحلة المقبلة بناء على رأي ورؤى الكوادر الوظيفية من مدراء الادارات ومديرات الحضانات نظم مجلس الشارقة للتعليم جلسة عصف ذهني بعنوان  " التحديات والحلول الابتكارية والإبداعية للحضانات الحكومية "   للخروج بمجموعة من الأفكار والمخرجات لتطوير الحضانات الحكومية.

وارتكزت المحاور الأساسية لجلسة العصف الذهني التي نظمت صباح اليوم حول التحديات والحلول الابتكارية والابداعية للحضانات الحكومية في المرحلة المقبلة لتتوائم مع الجهود المبذولة في المجلس تحت مظلة حكومة الشارقة تماشيا مع توجيهات حضرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب الحاكم رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة .

حضر الاجتماع الذي عقد في مجمع الشارقة للبحوث والابتكار بالشارقة سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم وسعادة محمد أحمد الملا الأمين العام لمجلس الشارقة للتعليم بجانب حضور مدراء الادارات بالمجلس ومديرات الحضانات الحكومية .
ودارت محاور الجلسة التي بدأها سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم بالترحيب بالحضور ومؤكدا على أهمية استشراف المرحلة المقبلة في مجال تطوير عمل الحضانات بما يلبي تطلعات القيادة الرشيدة واحتياجات المجتمع وتقديم أوجه البرامج والخدمات المتقدمة لتشمل المحاور عددا من جوانب الرعاية التعليمية والرعاية الصحية وتنمية المواهب.

وجرى التطرق من خلال المحاور التي أثراها الحضور حول أهمية تطبيق مختلف التوجهات الحديثة في مجال رعاية الطفولة   المبكرة.
وتناول سعادة الأستاذ محمد أحمد الملا الأمين العام لمجلس الشارقة للتعليم في حديثه موضحا أهمية حرص المجلس على تنظيم جلسات للعصف الذهني والتي تأتي ضمن الخطوات الرامية لتأسيس أنظمة عمل  و سياسات تلبي الأهداف والتطلعات التي تضعها القيادة الرشيدة لاسيما في مختلف الخدمات المقدمة ومن ضمنها ما يقدمه المجلس من رعاية بشريحة الأطفال .

وأكد إلى أهمية تبادل المعارف والخبرات والتجارب عبر هذه الجلسة والتي تسهم في الاطلاع على رأي وتجارب الكوادر الوظيفية في الحضانات بما يسهم في تحقيق الأهداف بصورة تتناسب مع طموحات وتطلعات مجلس الشارقة للتعليم في توفير جودة في الخدمات المقدمة بالحضانات بشكل دائم ومتواصل.
فيما طرحت مديرات الحضانات من خلال واقع خبراتهن العديد من الرؤى التطويرية في كافة مجال عمل الحضانات لجعلها بيئة جاذبة للأطفال فضلا عن تعزيز التواصل مع أولياء الأمور وقدمن عددا من الأفكار الابداعية والتي شاركهم فيها مدراء الاإدارات وتلاقت حول مواصلة تميز الحضانات في إمارة الشارقة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot