مجلس دبي الرياضي يعلن عن تحدي الطواف الافتراضي

مجلس دبي الرياضي يعلن عن تحدي الطواف الافتراضي


 أعلن مجلس دبي الرياضي عن تنظيم “تحدي الطواف الافتراضي” للدراجات الهوائية ضمن حملة “مضمارك في بيتك” الذي تهدف إلى تحفيز الجمهور على ممارسة رياضة الدراجات الهوائية داخل المنزل وذلك في إطار مبادرته “خلك نشيط، وخلك سليم.
وتهدف المبادرة إلى تشجيع مختلف فئات المجتمع على مواصلة التدريبات الرياضة وتمارين النشاط البدني داخل المنزل خلال الفترة الحالية من انتشار فيروس كورونا للمحافظة على الجسم السليم وتقوية الدورة الدموية ونظام المناعة.
ويتضمن التحدي 5 مراحل مختلفة تقام كل مرحلة في يوم منفرد، وتنطلق المنافسات في الساعة الخامسة مساء اليوم الأحد 19 أبريل الجاري وتستمر حتى الساعة الثامنة مساء يوم الخميس 23 أبريل 2020.
وكان مجلس دبي الرياضي قد أطلق الأسبوع الماضي تحدي سباق السبرينت (تحدي السرعة) الذي يعد مرحلة تمهيدية لتحدي الطواف الافتراضي وتنافس فيه هواة الدراجات الهوائية على مسافة 2.1 كيلومترًا.
وتعد رياضة الدراجات الهوائية من أكثر الرياضات انتشارًا في العالم وتحظى بشعبية كبيرة في دولة الإمارات خاصة مع انتشار المضامير المصممة على أحدث المعايير الدولية واستضافة الامارات لأشهر بطولات الدراجات الهوائية العالمية كل عام.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot