مجلس سيدات أعمال أبوظبي يختتم برنامج التسويق عبر قنوات التواصل الاجتماعي

مجلس سيدات أعمال أبوظبي يختتم برنامج التسويق عبر قنوات التواصل الاجتماعي


اختتم مجلس سيدات أعمال أبوظبي، فعاليات أعمال البرنامج التدريبي "التسويق عبر قنوات التواصل الاجتماعي"، والذي عقد افتراضيا لمدة أسبوع بمشاركة 80 من سيدات الأعمال والرائدات والمبدعات والراغبات في ممارسة العمل التجاري الحر.
وجاء تنظيم البرنامج بالتعاون مع أكاديمية الإمارات التابعة لغرفة أبوظبي فيما قدمه المستشار محمد المهري خبير الاستثمار وتطوير الاعمال. ويعد البرنامج أحد مبادرات الأنشطة والفعاليات التي يقدمها مجلس سيدات اعمال ابوظبي، في إطار الخطة الاستراتيجية 2020 -2024، والتي من أول أهدافها العمل على توسيع نطاق مشاركة المرأة في التنمية الاقتصادية من خلال ريادة الأعمال، والتوسع في سياق المهارات والمعارف والفئات مع التركيز على فئة الشابات على مقاعد الدراسة وغير العاملات لتحفيزهن على الالتحاق بركب ريادة الاعمال كمسار مهني. لإسهامه في التنمية الاقتصادية المستدامة لإمارة أبوظبي.

وأكد مجلس سيدات أعمال أبوظبي، أن الأسواق العالمية، تشهد تغيراً في العادات الاستهلاكية والشرائية والمنافسات التجارية، كما يشهد تغيرات وتحديثات في الأساليب والخطط والتقنيات، وكل ذلك نتيجة تداعيات أزمة كورونا على الأسواق، التي أثرت على تواجد التجار والمنتجات، والمشترين في مراكز التسوق، مما أسهم بانطلاق الأسواق الالكترونية وعمليات التسوق الذكية، وأصبحت قنوات التواصل الاجتماعي من أهم القنوات التسويقية والبيعية، وهي محطة الالتقاء بالزبون ونقله إلى مواقع البيع الالكترونية المختلفة.
وأوضح المجلس أنه ومواكبة مع توجيهات القيادة الرشيدة في دولة الامارات العربية المتحدة، بالتحول الرقمي، قامت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي من خلال مجلس سيدات أعمال أبوظبي، بإطلاق العديد من المبادرات التجارية التنموية والتي تستهدف مختلف القطاعات التجارية الناشئة والصغيرة لتطوير وتجديد الأنشطة التجارية لتتوافق ومرحلة الخمسين القادمة، لبناء مستقبل إماراتي ذكي يدار بعقول وتقنيات استثمارية ذكية للمنافسة العالمية. وشدد المجلس على الدعم اللامحدود الذي تقدمه سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية الرئيس الفخري لمجلس سيدات أعمال أبوظبي، للمجلس وأنشطته ومبادراته في إطار مساندة سموها الدائمة لمسيرة المرأة المواطنة في إمارة أبوظبي والدولة بصورة عامة.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot