مجلس شباب العين ينظم جلسة علومنا : عن رد الجميل بقلعة المويجعي

مجلس شباب العين ينظم جلسة علومنا : عن رد الجميل بقلعة المويجعي

نظم مجلس العين للشباب مساء أمس الأول جلسة بعنوان علومنا .. عن رد الجميل وذلك في قلعة المويجعي بمدينة العين. و استضاف شباب مجلس العين في هذه الجلسة الشيخ محمد بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان نائب رئيس جمعية واجب التطوعية الذي تحدث عن أهمية المشاركة الفاعلة في مختلف الأحداث و الأنشطة التطوعية التي تسهم في إكساب الشباب مهارات و معارف جديدة في حياتهم و غرس و تعزيز القيم النبيلة التي ورثناها عن الآباء المؤسسين في نفوسهم خدمة لمجتمعنا.

بعد ذلك تحدث الحضور عن أهمية و كيفية رد الجميل للوطن و قيادته الرشيدة التي لم تأل جهدا في سبيل توفير كل أسباب الأمن و الرفاهية والسعادة لأبنائها المواطنين حتى أصبحوا من أسعد شعوب العالم. و أكد الحضور أن أفضل السبل لرد الجميل للوطن وقيادته الحكيمة المثابرة في التحصيل العلمي و الاستفادة من فرص التعليم التي تتوفر في جميع مستويات التعليم و الإصرار على التميز بهدف المساهمة في تصدر الامارات المؤشرات العالمية في جميع المجالات..مشددين على أن الإلتزام بالهوية الوطنية يسهم في تعزيز حب الوطن والتفاني في خدمته والافتخار بالانتماء له.

و تطرق الحضور إلى “ عام الاستعداد للخمسين “ و دور الشباب في المساهمة في دفع عجلة التنمية وتحقيق طموحات وتطلعات القيادة لمستقبل أفضل لدولة الإمارات.واستمع الحضور في هذه الجلسة إلى تجارب شخصية لعدد من الشباب خلال مشاركتهم في الخدمة الوطنية و مدى الاستفادة من هذا البرنامج الذي عزز في نفوسهم حب الوطن والتضحية في سبيل صون كرامته والحفاظ على مكتسباته و الولاء لقيادته.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/