مجلس شباب شرطة رأس الخيمة ينظم جلسة حوارية بعنوان «طاقة الشباب وبناء المستقبل»

مجلس شباب شرطة رأس الخيمة ينظم جلسة حوارية بعنوان «طاقة الشباب وبناء المستقبل»


استضاف مجلس شباب شرطة رأس الخيمة العميد الدكتور طارق محمد بن سيف مدير عام العمليات الشرطية بشرطة رأس الخيمة، ضمن جلسة حوارية بمجلس شباب شرطة رأس الخيمة حول «طاقة الشباب وبناء المستقبل». وأدار الجلسة النقيب مروان محمد السويدي رئيس مجلس شباب شرطة رأس الخيمة، بحضور ضباط وموظفي شرطة رأس الخيمة من فئة الشباب. حيث أكد العميد الدكتور طارق بن سيف خلال الجلسة أهمية تعزيز رؤية القيادة والابتكار نحو دعم المستقبل، من خلال تأهيل الشباب لمواجهة التحديات المحتملة لبناء جيل واعٍ مبدع ومسؤول، مشيراً إلى أهمية دور الشباب في بناء الوطن من جميع مواقع وجودهم، حتى أثناء وجودهم ضمن مواقع عملهم ومجتمعاتهم الوظيفية والمؤسسية ولاءً وانتماءً للوطن. وأكد بن سيف على الاعتزاز بالهوية الوطنية والالتزام والانضباط في أداء الواجب المهني، والتحلّي بأخلاقيات المهنة وتطوير الذات والارتقاء بالنفس على المستوى الاجتماعي والنفسي والصحّي «البدني» بالاهتمام بالصحة النفسية واللياقة البدنية وممارسة الهوايات المفيدة.
وفي ختام الجلسة أُتيح للحضور طرح وتبادل العديد من الأفكار التطويرية، والنقاش حول أهمية الاستفادة من التقنيات الحديثة في دعم العمل الأمني والاستقرار المجتمعي والوطني، من خلال تطوير استثمار المهارات الرقمية والمهنية في بيئة العمل.