مجلس ضاحية البستان في الذيد يناقش في اجتماعه أعماله لخدمة المجتمع

مجلس ضاحية البستان في الذيد يناقش في اجتماعه أعماله لخدمة المجتمع


أشاد مجلس ضاحية البستان والتابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة برؤية ودعم وجهود حضرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة _حفظه الله ورعاه_  في الاهتمام بالأسرة واعتبارها قوام المجتمع وما يخطه سموه من رؤى متواصلة لتحقيق الترابط الأسري المنشود لاسيما بين أفراد الاسرة الواحدة وتنمية المجتمع في كافة المجالات وإيلاء البرامج والخطط الأولى التي تعنى بالأسرة كلبنة أولى.

وأكد المجلس على أدواره وما يعتزم من تنفيذ سلسلة من البرامج والفعاليات التي تتلاقى مع رؤية حاكم الشارقة وتوجهات سموه في تماسك الأسرة واستقرارها كركيزة أساسية لبناء الوطن.
جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي عقده المجلس بمقره في مدينة الذيد برئاسة الدكتور سالم زايد الطنيجي رئيس المجلس وبحضور نائب الرئيس الدكتور علي سالم الطنيجي وأعضاء المجلس وموظفيه.

وفي بداية الاجتماع رحب الدكتور سالم زايد الطنيجي رئيس مجلس ضاحية البستان بأعضاء المجلس مؤكدا على حرص المجلس على تواصل الأعمال لخدمة المجتمع في مدينة الذيد تماشيا مع رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تواصلا لبرامج وفعاليات فضلا عن اللقاء المختلفة مع الأهالي.

وجرى خلال الاجتماع تناول مستجدات أعمال مجلس الضاحية والخطط المقبلة للمجلس وأدوار اللجان في هذا الصدد من أجل العمل على خدمة المواطنين والقيام بدور المجلس وفق الاختصاصات والأهداف لتعزيز التواصل مع الأهالي.
وناقش المجلس العديد من المواضيع التي تربط بالمبادرات والقضايا التي تهم المواطنين والأحياء السكنية التابعة لمجلس ضاحية البستان.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot