مجلس ضاحية الخالدية يبحث تواصل أعماله وسبل التواصل مع الأسر

مجلس ضاحية الخالدية يبحث تواصل أعماله وسبل التواصل مع الأسر


ناقش مجلس ضاحية الخالدية أحد مجالس دائرة شؤون الضواحي والقرى خلال اجتماعه الدوري الذي عقده بمقره في مدينة الشارقة بعد أخذ كافة الاحترازات عددا من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله والتي من بينها ما يخص أعمال اللجنة النسائية وتواصل جهودها في خدمة الأهالي .
ترأس الاجتماع الذي عقد مساء أمس سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية وحضره محمد بن جرش نائب الرئيس والأعضاء علي حمد بن سيفان و العضو سيف احمد المطوع بجانب حضور الموظف حمد الحمادي و الموظف عبدالعزيز النقبي و ومن اللجنة النسائية شمسة جمعة و سلامة المزروعي .

وفي بداية الاجتماع رحب سعادة خلفان سعيد المري بالحضور معربا عن تقديره لكافة الجهود المتواصل والدائمة من قبل أعضاء وموظفي المجلس واللجنة النسائية في القيام بخدمة المجتمع والتي تعد من أولويات عمل مجلس الضاحية وتعزيز التواصل الدائم مع الاسر.
بعدها بحث المجلس في عدد من الموضوعات والتي شملت مناقشة أداء عمل اللجنة النسائية وأدوارها خلال الفترة المقبلة وما نفذته من أعمال في الفترة الماضية وسبل التواصل مع الاسر .

وناقش الاجتماع مختلف الملاحظات الواردة بشأن مرسى الصيادين وبحث رئيس المجلس مع الأعضاء تلك الملاحظات وأوجه الآراء الواردة فيها وأقروا التواصل مع دائرة الأشغال العامة لعقد اجتماع تنسيقي لبحث مختلف تلك الملاحظات والتي تشكل في مجملها أراء وجيهة للصيادين بجانب دعوة بلدية الشارقة وجمعية الشارقة لصيادي الأسماك لحضور الاجتماع .
تلى ذلك التطرق إلى مواصلة تنفيذ مبادرة يلستنا لجمع الأهالي والأسر من خلال تقنية التواصل المرئي وأقروا تنفيذها خلال الأسبوع المقبل .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot