مجلس ضاحية السيوح ومعهد الشارقة للتراث يبحثان التعاون لتنفيذ مبادرة بركة التراث

مجلس ضاحية السيوح ومعهد الشارقة للتراث يبحثان التعاون لتنفيذ مبادرة بركة التراث

بهدف تنمية الجهود المشتركة وتوثيق التعاون لخدمة الأهداف المشتركة بحث مجلس ضاحية السيوح التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى ومعهد الشارقة للتراث أوجه التعاون المشتركة لتنفيذ المبادرات المشتركة والتي تدعم برامج التوعية والتثقيف والحفاظ على الموروث وحفظه ونقله للأجيال .
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي جمع مجلس ضاحية السيوح ومعهد الشارقة للتراث ظهر أمس الأول في مقر المجلس وجرى تناول التنظيم المشترك لاستضافة مجلس الضاحية في مقره مبادرة بركة التراث خلال الفترة من الرابع عشر وحتى الخامس عشر من شهر يونيو الجاري .
وتعد مبادرة بركة التراث واحدة من البرامج التي تأتي لتحقيق الأهداف الاستراتيجية ضمن برنامج الشارقة مدينة مراعية للسن .
حضر الاجتماع من مجلس ضاحية السيوح كل من العضو عبدالله عبدالرحمن الانصاريئيس لجنة التنسيق والمتابعة والعضو عبدالله ناصر النعيمي بجانب حضور خالد هيثم المخدوم مسؤول المجلس وموظف المجلس  محمد حرمول الشامسي وحمد الغفلي رئيس قسم فعاليات المجالس وعمر الكندي رئيس شعبة المسؤولية المجتمعية.
فيما حضر من معهد الشارقة للتراث عائشة عبيد غابش مدير إدارة الفعاليات والأنشطة وخولة مبارك الغفلي وعائشة مطر العقروبي.
وجرى خلال الاجتماع التأكيد على حرص دائرة شؤون الضواحي والقرى على تنمية أطر التعاون المشترك مع المعهد والمشاركة في الفعاليات المختلفة.
وتم بحث استضافة مجلس ضاحية السيوح لمبادرة بركة التراث التي ستقام تحت شعار (صنع بأيديهم) والرامية إلى استضافة كبار السن لعرض منتجاتهم وحرفهم التي لازال البعض يزاولها ، لتعريف المجتمع عليها.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/