مجلس ضاحية الصبيحية في خورفكان يبادر بتوزيع مظلات الرأس على العمال لوقايتهم من حر الشمس

مجلس ضاحية الصبيحية في خورفكان يبادر بتوزيع مظلات الرأس على العمال لوقايتهم من حر الشمس


بادر مجلس ضاحية الصبيحية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى وفي إطار تفاعله مع قرار الدولة بشأن منع العمل خلال فترة الظهيرة بتوزيع مظلات رأس للعمال في مدينة خورفكان .
وتشكل المبادر إحدى مبادرات المجلس المجتمعية من خلال تزويد عمال النظافة بمظلات تجنبهم العمل تحت أشعة الشمس خلال فترة الصيف في إطار حرص مجلس ضاحية الصبيحية على سلامة وصحة العاملين والتزامها بدعم مختلف الجهود لتوفير بيئة عمل صحية وآمنة للعمالة وتجنيبهم ما قد يسبب مخاطر صحية وفق اعتبارات السلامة والصحة المهنية.

وقام سعادة محمد أحمد الغاوي النقبي رئيس مجلس ضاحية الصبيحية يرافقه سعادة عضو المجلس خالد موسى البلوشي بتوزيع مظلات الرأس وذلك مساء أمس من أمام مقر المجلس في مدينة خورفكان وبعد أخذ كافة الاحترازات اللازمة .
وجرى خلال المبادرة توزيع مائة مظلة رأس على مختلف العمال مع تقديم النصائح بضرورة ارتداء المظلات خلال فترة العمل والتي تقي من أشعة الشمس في ظل ما تتيحه تلك المبادرة من ضمان لصحة العاملين خلال تأدية أعمالهم .

واكد سعادة محمد أحمد الغاوي النقبي رئيس مجلس ضاحية الصبيحية أن المجلس بادر بتوفير مائة مظلة رأسية وتوزيعها على العمال في إطار التزامه بالوقوف مع العمال لتأدية أعمالهم والتي تتطلب التواجد لساعات تحت أشعة الشمس للقيام بأعمال النظافة .
وأشار إلى أن تلك المظلات توفر ظروفا صحية للعمال من خلال إتدائها ووقياتهم من أشعة الشمس وتؤمن فرصة من تأدية العمل بشكل أفضل .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot