مجلس مدينة دبا الحصن ينظم محاضرة عن استقبال شهر رمضان

مجلس مدينة دبا الحصن ينظم محاضرة عن استقبال شهر رمضان

بمناسبة قرب حلول شهر رمضان الكرام نظم مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى وبالتعاون مع دائرة الشؤون الاسلامية محاضرة دينية بعنوان استقبال رمضان. وجرى القاء المحاضرة في مقر المجلس بمدينة دبا الحصن وألقاها فضيلة  الشيخ علي الاعور البلوشي الواعظ بالشؤون الإسلامية .
 
حضر المحاضرة سعادة سليمان بن جمعوه اليحيائي رئيس مجلس مدينة دبا الحصن ونائب الرئيس والأعضاء كما وحضر المحاضرة عبيد خلفان الغول السلامي عضو المجلس الوطني الاتحادي وسيف علي الطليع الظهوري عضو المجلس الاستشاري.
ودعا المحاضر إلى أهمية  اغتنام مواسم الطاعات والتي تتمثل في شهر رمضان المبارك ففيها فرص من الطاعات والعمل مشيرا إلى عظم أجر الاقبال على الطاعات ونشر التسامح والايجابية بين أفراد المجتمع .
 
تحدث فضيلة  الشيخ علي الاعور البلوشي عن أهمية شهر رمضان بأنه هو شهر القرآن الكريم إذ إن فيه نزول القرآن لقوله تعالى: (شهر رمضان الذي أُنزل فيه القرآن) و فيه ليلة القدر الذي بفضلها تفوق عبادة ألف شهر لحديث الرسول عليه السلام: (من قام ليلة القدر إيمانا واحتسابا غفر له ما تقدم من ذنبه ومن صام رمضان إيمانا واحتسابا غفر له ما تقدم من ذنبه ومن صام رمضان إيمانا واحتسابا غفر له ما تقدم من ذنبه).
 
وأشار إلى أن لله سبحانه وتعالى مواسم لها علاقة بالأيام ومواسم لها علاقة بالسنوات ومواسم لها علاقة بالشهور ومن بينها شهر رمضان التي يتصل بالمواسم التي لها علاقة بالشهور داعيا إلى اغتنامه والاقبال عليه باستثمار وقته في قراءة القرآن الكريم والاستغفار والدعاء إلى الله وقيام لياليه وعدم التسويف فيه لافتا إلى بيان فضيلته على سائر الشهور بما جعل له من الحرمات الموفورة والفضائل المشهورة فحرّم فيه ما أحلَّ في غيره إعظاما وحجَرَ فيه المطاعم والمشارب إكراما.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/