مجموعة اينوك تطلق نسخة جديدة من برنامج إعداد القادة

مجموعة اينوك تطلق نسخة جديدة من برنامج إعداد القادة

أطلقت مجموعة اينوك، نسخة جديدة من "برنامج اينوك لإعداد القادة"، تأكيداً على التزامها بتطوير ثقافة التميّز وبناء قدرات جيل جديد من الكوادر الوطنية في قطاع الطاقة في الإمارات.
وتأتي هذه الخطوة متماشيةً مع توجيهات حكومة الإمارات بشأن التوطين ضمن استراتيجيتها وأجندتها الوطنية، وفي إطار الجهود المستمرة التي تبذلها المجموعة في هذا المجال، فقد حققت اينوك نسبة توطين بلغت 100% في الإدارة التنفيذية، و81% في الإدارة العليا، و52% على مستوى المجموعة. ويهدف برنامجا "LeaderSHIFT" و"LevelUP" اللذان أطلقا مؤخراً ضمن "برنامج اينوك لإعداد القادة"، إلى تعزيز وتطوير المهارات القيادية لدى 44 من الكوادر الإماراتية في المجموعة، بهدف مواصلة التحسين والتطوير والابتكار في مشهد الطاقة الحيوي في المنطقة، فقد أجرت المجموعة عملية تقييمٍ دقيقة لاختيار 22 مشاركاً لكل من البرنامجين شملت لجنة تمثل مختلف وحدات الأعمال والإدارات على مستوى الدولة.
وقال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك.. " نسعى إلى تعزيز قدرتنا على الابتكار والتكيّف والارتقاء بالمجموعة كشركة عالمية رائدة في تقديم حلول الطاقة المستدامة والمتكاملة، وذلك من خلال تزويد كوادرنا بعقلية النجاح وطرق التفكير العملي السليمة والخبرة لتحقيق أقصى قدر من إمكاناتهم واتخاذ القرارات المستنيرة القائمة على العلم والخبرة".

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot