مجموعة بن حم تبحث فرص الاستثمار الزراعي في موريتانيا

مجموعة بن حم تبحث فرص الاستثمار الزراعي في موريتانيا

استقبل الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم ، بمكتبه بفندق رويال روز أبوظبي أمس الأول ، سعادة محمد ولد الهيبة سفير الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة، بحضور الشيخ الدكتور مبارك بن سالم بن حم ، والدكتور محمد أبوالفرج صادق المستشار الثقافي لمجموعة بن حم .

حيث تم خلال اللقاء الإشادة بعمق العلاقات التي تربط بين دولة الإمارات العربية المتحدة و الجمهورية الإسلامية الموريتانية على كافة المستويات، مما اوجد مناخا رحبا للتعاون المشترك في مختلف المجالات وتعزيز الاستثمارات المشتركة، كما جرى استعراض مجالات الاستثمار المتاحة في موريتانيا، والتي يمكن لمجموعة بن حم الدخول فيها خلال الفترة المقبلة خاصة الاستثمار في مجال الزراعة.

وأكد الشيخ مسلم بن حم على أهمية دعم وتوثيق العلاقات بين البلدين الشقيقين وضرورة التنسيق والتشاور حول مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك مؤكدا أن تلك العلاقات تحظى بدعم من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة و صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي و صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

من جانبه أشاد محمد ولد الهيبة سفير الجمهورية الإسلامية الموريتانية ، بالنهضة الحضارية الكبيرة التي تشهدها الإمارات في مختلف الميادين، وبالمكانة المتميزة التي تتمتع بها على الساحتين الإقليمية والدولية بفضل السياسة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة -حفظه الله- كما أكد على أهمية دعم علاقات التعاون بين رجال الأعمال في الإمارات و الجمهورية الإسلامية الموريتانية من خلال زيادة حجم التبادل التجاري وإقامة مشروعات استثمارية مشتركة بهدف رفع مستوى التعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين الشقيقين. واستمع بن حم لعرض قدمه السفير حول واقع وآفاق فرص الاستثمار في مجال التنمية الريفية، ومؤهلات موريتانيا الجاذبة للاستثمار والمتمثلة في خصوبة التربة وتوفر الأراضي الزراعية والثروة الحيوانية، بالإضافة لما شهده القطاع الزراعي من تطور خلال السنوات الماضية. وأكد السفير أن هناك العديد من التسهيلات بشأن منح الأراضي الزراعية والصناعية للاستثمار في الزراعة وخاصة زراعة النخيل.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/