محادثات بين المجر وروسيا

محادثات بين المجر وروسيا


قال وزير الخارجية المجري  أمس الجمعة إنه التقى بنظيره الروسي سيرجي لافروف في نيويورك، حيث بحثا إمدادات الغاز وبناء مفاعل باكس النووي الذي تقوم روس أتوم الروسية بإنشائه.
وأوضح وزير الخارجية بيتر سيارتو عبر مقطع فيديو على موقع فيسبوك بعد اللقاء، الذي عُقد على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، أنه سيلتقي بالرئيس التنفيذي لشركة روس أتوم يوم الاثنين لبحث التطورات الرئيسية في مشروع المحطة النووية.
وبدأت جازبروم الروسية الشهر الماضي زيادة إمدادات الغاز إلى المجر، إضافة إلى الكميات المتفق عليها سابقا بموجب اتفاق توريد طويل الأجل عبر خط أنابيب ترك ستريم. وتزود موسكو المجر بمعظم احتياجاتها من النفط والغاز. وتنتقد المجر، العضو في الاتحاد الأوروبي، بشدة العقوبات التي يفرضها التكتل على روسيا بسبب غزوها أوكرانيا، وترى أن الإجراءات فشلت في إضعاف موسكو بشكل ملموس، بينما قد تقود لتدمير الاقتصاد الأوروبي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/