محاربي الإمارات.. مواجهة مصرية – كويتية وتوقعات بنزال من العيار الثقيل

محاربي الإمارات.. مواجهة مصرية – كويتية وتوقعات بنزال من العيار الثقيل

تحتضن صالة مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية السبت المقبل فعاليات النسخة الـ46 لبطولة “محاربي الإمارات”، والتي تنظمها شركة “بالمز الرياضية”. وتجمع النسخة الـ47 من السلسلة العربية في اليوم الثاني للبطولة بين الكويتي عبدالله بوشهري والمصري عمر الضفراوي في نزال قوي بطموحات التتويج باللقب في وزن المتوسط. وتوقع البطل عمر الضفراوي مواجهة قوية مع البطل الكويتي عبدالله بوشهري وسط أجواء حماسية وطموحات مشتركة، وقال إنه عازم على الفوز في حلبة النزال وتعويض الخسارة التي تعرض لها في النسخة الماضية أمام الكويتي محمد الأقرع بفارق النقاط حسب قرار لجنة الحكام.
 
وأضاف “ في كل نسخة من هذه البطولة المميزة بالأجواء التنافسية والحضور الجماهيري الكبير، تقدم لنا دولة الإمارات البطولات الناجحة التي تساهم في تطوير رياضة الفنون القتالية عربياً، والارتقاء بطموحات اللاعبين للمنافسة العالمية”. وأثنى الضفراوي على التجهيزات الكبيرة التي قامت بها اللجنة المنظمة، والحرص على توفير جميع المتطلبات لمشاركة أبطال العالم في هذه المنافسة، مشيراً إلى أن هذه الأجواء تعزز نجاح المنافسة على صالة مبادلة أرينا.
 
وقال الكويتي عبدالله بوشهري إنه لا ينظر إلى هوية خصمه في أي نزال يخوضه ويتطلع فقط لتحقيق الفوز مع كامل احترامه لطموحات البطل المصري عمر الضفراوي، لاسيما أن هذه البطولة شهدت نجاحاً كبيراً على مدى النسخ الماضية بالحضور الجماهيري الكبير، ما يمثل تأثيراً إيجابياً في اللاعبين ويقودهم إلى إظهار المستوى القتالي الأفضل. وأشاد بوشهري باستضافة دولة الإمارات لفعاليات الفنون القتالية المختلفة والتنظيم المتميز لهذه البطولات بالمشاركة الكبيرة من أبطال العالم، وقال إن أبوظبي تمثل عاصمة الرياضة العالمية باستضافة فعاليات الفورمولا 1 والرياضات القتالية المختلفة والرياضات البحرية والجوية التي تجذب أفضل المصنفين على مستوى العالم.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot