في ظل أزمة كورونا عام 2020

محاكم دبي تنجز 150 ألف طلب عبر خدمة «وياك» لتقديم خدمات قضائية ميسرة الوصول للجميع

محاكم دبي تنجز 150 ألف طلب عبر خدمة «وياك» لتقديم خدمات قضائية ميسرة الوصول للجميع


استقبلت إدارة إسعاد المتعاملين في محاكم دبي150 ألف طلب عبر خدمة "وياك" لعام 2020، والتي أسهمت في رفع كفاءة العمل وجودة تنفيذ القرارات، وضمان دقة إنجاز الطلبات والمعلومات المقدمة، بما يترجم معها رسالة محاكم دبي "تحقيق عدالة نافذة تتسم بالدقة والسرعة وتقدم خدمات قضائية ميسرة الوصول للجميع".

وأشار عبد الله الريس مدير إدارة أسعاد المتعاملين في محاكم دبي، "حققت إدارة إسعاد المتعاملين خلال عام 2020 نسبة (99%) سعادة المتعاملين في الإدارة حسب استبيان محاكم دبي الدّاخلي، ونسبة (94%) رضا المتعاملين عن الخدمات الإلكترونية المقدمة في الإدارة.".

وأضاف الريس، "حيث بلغت نسبة تسجيل القضايا عن بعد من خلال برنامج السّالفة (98%)، كما بلغ معدل زمن الرّد على المكالمات (6.75) ثانية، بإجمالي عدد مكالمات واردة (66,063)، وبلغ عدد الاستفسارات الواردة عبر تطبيق What’s App (13,200) استفسار، وإجمالي عدد الاستفسارات عبر المحادثة الفورية Live Chat (19,776) استفسار، وبلغ إجمالي عدد المعاملات التي تم التدقيق عليها عن بُعد (22,546) معاملة.". وأكد الريس، أن من التغييرات التي طرأت على الإدارة في ظل أزمة كورونا عام 2020، هو التّحول الإلكتروني لإصدار الإشهادات لقسم خدمات الأحوال الشّخصية، حيث بلغ إجمالي عدد الإشهادات المُسجّلة عن بُعد (4,798) إشهاد، وإجمالي عدد عقود الزّواج عن بُعد (60 )عقد. وأشار الريس، "شهد عام 2020 الكثير من الصعوبات على وجه عام، ومزيداً من التقدم على صعيد أغلب مؤشرات الإدارة، ويعود ذلك لموظفي الإدارة الكفء الذين عملوا على مدار اليوم بخدمة المتعاملين في ظل أزمة كورونا عام 2020، وسعيهم في تقديم أفضل الخدمات والمبادرات التي من شأنها تطوير العمل وتيسير شؤون المتعاملين عن بعد.".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot