تواكب المحلات الكبرى المسيرة الاتحادية بكل روافدها

محمد أبو عيسى: نعتز بما حققته دولة الإمارات من تقدم وازدهار بزمن قياسي يدهش العالم

محمد أبو عيسى: نعتز بما حققته دولة الإمارات من تقدم وازدهار بزمن قياسي يدهش العالم

• نخطو نحو الخمسين بالمزيد من الطموحات والنجاحات المتنوعة والشاملة
• المحلات الكبرى تحيي الأمة ، حيث تحتفل الإمارات بعيد الاتحاد التاسع والأربعين


رفع سعادة محمد أبو عيسى رئيس مجلس إدارة (المحلات الكبرى) أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة اليوم الوطني التاسع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله ، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والى أصحاب السمو الشيوخ حكام الامارات، والى أصحاب السمو الشيوخ أولياء العهود الأمناء والى شعب الإمارات الكريم، وللمقيمين والوافدين في الدولة، متمنياً المزيد من التقدم والازدهار والتطوير والنماء لدولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها وشعبها الكريم .

وقال سعادته في حديث خاص للفجر: إن المحلات الكبرى تعد موزعاً ومركزا تجاريا بالتجزئة رائدا وعريقاً على المستوى الإقليمي والمحلي، ويمثل العديد من العلامات التجارية العالمية الفاخرة ، كما يمثل اسم المحلات الكبرى اسما مشهورا في عالم التجارة الإماراتية ، حيث قطعت 39 عاماً من التميز ورحلة العطاء، ومسيرة التميز، مشيراً أن النجاح الذي حققته المحلات الكبرى إنما جاء ثمرة  وانعكاسا للنجاح والإنجازات الكبيرة والعظيمة التي حققتها الإمارات على المستويات جميعا وخصوصا المستوى الاقتصادي والتنموي الهائل .
وأضاف سعادته: ونحن في المحلات الكبرى نقتدي دائما برؤية قيادة الإمارات المنفتحة على المستقبل ولا سيما مع إطلاق عام الاستعداد للخمسين عاما المقبلة، فإننا نضع استراتيجيتنا التطويرية في ضوء هذا الهدف الكبير والآمال العريضات، والطموحات التي لا تحدها حدود، نحو الازدهار والنماء واستشراف المستقبل.

وقال سعادته: إن الفكر الإبداعي الذي تتميز به قيادة الإمارات الحكيمة ألهمتنا الرؤية الصائبة ، والقدرة على قراءة المستقبل ، واستباقه، وساعدتنا على ترجمة الطموحات إلى إنجازات كبيرة، وهذا ما يميز المحلات الكبرى كونها من أعرق وأنجح المراكز التجارية المؤثرة والمتفاعلة مع رغبات الناس وتطلعاتهم وتحقيق احتياجاتهم بمواصفات عالمية فاخرة ، ونحن نستند في تحركنا وخططنا على أرضية قوية من القيم الإنسانية، وتعاليم ديننا الحنيف المتسامح والنبيل ، ونضع التميز دائما هدفا ومسارا لمسيرتنا .
وأكد سعادته أن الإمارات حققت عبر العقود الخمسة الماضية قفزات حضارية عملاقة وأرست دعائم الاستقرار والاقتصاد المتين ، والأمن والأمان ، وهي قادرة خلال الخمسين عاما المقبلة على صنع المعجزات وإبهار البشرية بإنجازاتها وعطاءتها وفكرها الإبداعي وقدرة قيادتها على استشراف المستقبل وصناعته .

تهنئة من القلب:
وفي مقابلة صحيفة مع سعادة الأستاذ محمد أبو عيسى المدير العام والعضو المنتدب في المحلات الكبرى استهل سعادته حديثه بمناسبة اليوم الوطني التاسع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة برفع أسمى أيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد , رئيس الدولة وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن  راشد آل مكتوم, نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ،وإخوانهما أصحاب السمو حكام الإمارات حفظهم الله ،وإلى سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي الأمين وإلى أصحاب السمو الشيوخ أولياء العهود في الإمارات وإلى جميع المسؤولين والوافدين والمقيمين في الدولة متمنيا دائما المزيد من التنمية والبناء والإعمار في كل الحقول ومختلف الميادين وكل عام وأنتم بخير . وأضاف سعادة الأستاذ محمد أبو عيسى يقول: نحن سعداء جدا ودائما بما أنجزته دولة الإمارات ثمارا متواصلة للرؤية الراسخة والمتوهجة الأمر الذي جعل من اقتصاد الدولة أكثر اقتصادات دول المنطقة تطورا وازدهارا إضافة إلى البيئة الصحية الجاذبة للاستثمار وسط مناخ الكفاءات والحوافز والمنافسة والطموحات.

خطوات جديدة:
وحول سؤال عن إنجازات المحلات الكبرى خلال العام 2020 قال سعادة الأستاذ محمد أبو عيسى : حصلنا على علامات  تجارية جديدة وكذلك افتتحنا عددا من صالات العرض الجديدة مع ما رافقها من حملات دعائية إعلامية وترويجية وبما يتناسب مع متطلبات عملائنا والواقع أن العام 2020 كان من أنجح سنوات المحلات الكبرى برحلة إنجازاتها الطويلة والمتوالية .

الجوائز تتوالى:
وأردف الأستاذ محمد أبو عيسى يقول : لقد حصلت شركة المحلات الكبرى على جائزتين: على أفضل أداء للخدمات المقدمة من خلال الدعم المتواصل الذي يقدمه صاحب  السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم - حفظه الله- نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي .
وأضاف : كما قامت الدائرة الاقتصادية في دبي بمنح جائزة الأداء للعام  2018 للمحلات الكبرى , وكذلك جائزة أفضل العلامات التجارية للعام 2019 وقدم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم وسعادة سامي القمزي رئيس الدائرة الاقتصادية بدبي , الجائزة إلى علامة سمسونايت وتسلمتها السيدة سهى أبو عيسى مدير قطاع التجزئة والسيدة مها أبو عيسى مدير الموارد البشرية في شركة المحلات الكبرى وذلك خلال حفل التكريم الذي أقيم في مدينة الجميرا بقاعة إيرينا بتاريخ 2-4-2019.

سمسونايت العريقة:
وأشار سعادته إلى أن علامة سمسونايت بكل ما تحمله من عراقة وتنوع تصاميم تتناسب مع مختلف  رجال الأعمال لتميزها بجودة الأداء إضافة إلى الخدمات المقدمة للعملاء والمتسوقين والجائزة بالتأكيد تعكس مدى مهارة فريق العمل وكفاءته بقدر ما تحفز الجميع إلى الارتقاء المتصاعد والدائم في مجال التطوير المستمر للخدمات والمنتجات والتجربة دائما هي أكبر برهان.

جائزة أفضل أداء:
ونوه سعادته كذلك إلى أن المحلات الكبرى قد حصلت على أفضل أداء لصالة العرض القائمة في مول الإمارات بدبي وهذا ما يدفع بالشركة إلى الحفاظ على مستوى الجودة والراحة مع الخبرات المتميزة مع العديد من المنجزات الأخرى والتي تغطى كافة الاحتياجات المنزلية.

علامة نيكون:
كما أوضح سعادته بأن علامة نيكون تعتبر من أبرز العلامات التجارية , العالمية والرائدة لما تشمله من أحدث التجهيزات والبرامج والأدوات التكنولوجية السباقة في عالم الرقميات والمحلات الكبرى هي الموزع الرئيس والحصري لعلامة نيكون في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وأضاف : وكانت نيكون قد أعلنت في الأونة الأخيرة عن إطلاقها لأحدث الكاميرات 26 في يناير من العام الجاري وبذلك تمنح عملاءها أفضل تجربة من خلال إطلاقها لمساق تجربة نيكون في فرعنا الكائن في منطقة القرهود بدبي  فكاميرات نيكون 26 تمثل القمة التكنولوجية مع العديد من الميزات الإضافية مع ميزة خفة الوزن.
وتتيح نيكون التجربية للعملاء أفضل خدمة لتجربة المنتجات بشكل مباشر سهل وعملي للزبائن ,كما تتيح .القيام بتنفيذ ورش عمل للاطلاع بشكل أوفى على الخصائص التكنولوجية الرائدة في عالم نيكون الرقمي والمتميز.
فوجي فيلم:
وحول سؤال عن النشاط في مجال فوجي فيلم قال سعادة الأستاذ محمد أبو عيسى : تعتبر فوجي فيلم العلامة الرائدة في التصوير والمعلوماتية والتقنيات المتقدمة بما تحمله من خبرة تزيدعلى الثمانين عاما , نمت خلالها وأصبحت اليوم من أفضل  العلامات الرائدة عالميا والتي نقوم بالمحلات الكبرى بتوزيعها حصريا سواء على صعيد منتجات التصوير أو المنتجات الطبية في دولة الإمارات العربية المتحدة . فالمحلات الكبرى تقوم بتزويد القطاعات الطبية في الدولة بالأجهزة اللازمة بما يشمل التركيب والتدريب والتحديث، الأمر الذي يسهم في تطوير أداء القطاع الطبي في الدولة وهي من العلامات المعتمدة في دائرة دبي الطبية والقطاع الطبي الخاص والعام في الدولة على السواء.
وقد قامت شركة فوجي بتقديم عروض مثيرة للزبائن شملت منتجات عديدة وتخفيضات أسعار مثيرة ولافتة , كما قامت علامة سمسونايت بتقديم عرض «اشتر واحدة وامتلك الثانية مجانا»على مجموعة التوليت وفي صالات عرض ليال تم منح كوبون كهدية بقيمة مئة درهم على كل مشتريات بقيمة خمسمئة درهما.

الأدوات المنزلية والعطور:
ونوه سعادته إلى أن قسم الأدوات المنزلية قد شارك بالعديد من المعارض والفعاليات التي شملت السحوبات والعروض بأجواء احتفالية مثيرة. وكان لقسم العطور ومستحضرات التجميل العديد من الأنشطة التسويقية لأهم المنتجات العالمية ومنها جناح تسويق لعلامة جفنشي في دبي مول من 15 إلى 23 ابريل الماضي من أجل تسليط الضوء على آخر المنتجات في المنطقة . وأضاف: كما تمتلك المحلات الكبرى علامة «COFFEE1» والتي تمثل نقطة لقاء شاملة في عالم صناعة مكائن القهوة العالمية وقد حصلت هذه العلامة خلال العامين الماضيين على تقدير الزبائن لجودتها وفي مختلف مناطق الدولة ،وكذلك خارجها وبعد نجاح الفرع الأول في مركز دبي مول قامت الشركة بافتتاح الفرع الثاني في ديرة ستي سنتر في الطابق الثاني ، والذي يشمل تجربة تذوق أفخر الأنواع وأجودها.

منهجية العمل الناجح:
وخلص سعادة الأستاذ محمد أبو عيسى إلى القول: إن المحلات الكبرى تحرص كل الحرص خلال مسيرتها الطويلة في دولة الإمارات العربية المتحدة على تطوير مهارات موظفيها والتزامهم الدائم بأفضل الأداء , كما تحرص الإدارة على الارتقاء بالكفاءات بالمزيد من التدريب من قبل إدارة الموارد البشرية مما يرفع من كفاءة العاملين ويوفر خدمة أفضل للزبائن حيث إن رضاهم الدائم يعدُّ على رأس أولويات الشركة ، فالتعليم المستمر والارتقاء بالخبرات ،هما عصب النجاح والتميز والإبداع بموازاة التطور في دولة الإمارات العربية المتحدة ورؤية الدولة الشاملة في السعي الحثيث إلى التفاضل والتكامل على منهج النجاح والتميز والإبداع ، وهو ما طبقته المحلات الكبرى خلال رحلتها الطويلة وها هي تتوسع عاما بعد عام ،بما يواكب النهضة الشاملة للدولة وما يوازي تطور العصر علوما وتكنولوجيا وإنجازات في خدمة الحاضر والمستقبل على حد سواء وكل عام وأنتم بخير. 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot