عمرنا ضاع في المسرح

محمد الصاوي: الشخصيات التي نقدمها حقيقية نستمدها من الناس في الشارع

محمد الصاوي: الشخصيات التي نقدمها حقيقية نستمدها من الناس في الشارع

حل الفنان محمد الصاوي ضيفًا على برنامج (بالخط العريض) المُذاع عبر شاشة قناة الحياة الفضائية والذي تقدمه الإعلامية إيمان أبو طالب وتحدث محمد الصاوي للمرة الأولى عن تفاصيل تفاصيل كثيرة عن حياته الفنية كما كشف عن سبب خلافه مع المخرج الكبير السيد راضي وتحدث عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الراحل علاء ولي الدين لأول مرك يكشف عنها وتفاصيل أخرى.

تحدث الفنان القدير محمد الصاوي عن مشواره الفني الكبير وأنه بالرغم من النجاح الذي حققه لكنه واجه الكثير من الصعوبات والعراقيل التي قابلته ووقفت أمام مشواره، وكشف محمد الصاوي عن مشاركته في المسرح وماقدمته له من نفع وما أصابته به من ضرر وقال: "عمرنا كله ضاع في المسرح، كنا نعتبره إعارة لدولة عربية بمرتب شهري ثابت وكنا مابنصدق نشتغل فيه ولا بيهمنا فيلم ولا مسلسل ولا حاجة تانية لكن اكتشفت إن عمرنا كله ضاع فيه بصراحه".

سبب خلافه مع مخرج شهير
تحدث الفنان محمد الصاوي عن سبب الخلاف الحقيقي الذي وقع بينه وبين المخرج الكبير السيد راضي، وصرح أنه تفاجئ بإنهاء المخرج السيد راضي وظيفته من المسرح الكوميدي، بعدما كان تم انتدابه إلى قطاع الفنون الشعبية وقال: "كنت موظفا في المسرح الكوميدي وتم انتدابي لقطاع الفنون الشعبية وقدمت مسرحيات عديدة للأطفال في هذه الفترة، وتفاجأت بكتاب موجه من السيد راضي بإنتهاء انتدابي لقطاع الفنون الشعبية لأنه كان رئيس المسرح وقتها، ولما ذهبت له لكي اعترض على هذا القرار.. تفاجأت بقراره بإنهاء خدمتي في المسرح وطلب من السكرتارية تحضير ملفي".

حرامي شخصيات
وكشف الفنان محمد الصاوي عن نظرته لمهنة التمثيل وكيف يراها من وجهة نظره، وجاء رده مفاجئا للجمهور وللمشاهدين حيث قال: انا اعتبر نفسي (حرامي) شخصيات.. 
فالشخصيات التي نقدمها هي حقيقية نستمدها من الناس في الشارع.. فأنا اعتبر الناس في الشاعر هم الممثلون وانا حرامي اسرق شخصياتهم واقلدها في اعمالي الفنية.


محمد الصاوي يكشف آخر ماقاله علاء ولي الدين قبل وفاته
كشف الفنان محمد الصاوي لأول مرة عن تفاصيل في حياة الفنان الراحل علاء ولي الدين وروى عن آخر مكالمة دارت بينهما قبل وفاته بنصف ساعة وأكد محمد الصاوي على كرم أخلاق الفنان علاء ولي الدين وشخصيته والوقار الذي كان يتميز به كما أكد على حرصه الزائم لعمل الخير وقال:
علاء ولي الدين شخصية جميلة وكان يمتلك قلبا طيبا.. 
وكان يجمعنا لنسافر معا في رحلة (عمرة).. وكان يطلبني للمشاركة في اي عمل يعرض عليه.. ويحزن لو لم اشارك معه.. 
وتابع الفنان محمد الصاوي حديثه كاشفًا عن تفاصيل آخر مكالمة دارت بينه وبين الراحل علاء ولي الدين وماقاله له: "تكلمت مع علاء ولي الدين قبل وفاته بنصف ساعة تقريبا..
وبعدها بقليل تكلمت مع اخيه ووجدته يقول لي ان علاء توفي..

آخر أعمال محمد الصاوي
يشار الى  أن تاريخ الفنان محمد الصاوي الفني حافل بالأعمال الفنية المميزة منذ بداية دخوله عالم التمثيل، وآخر أعماله هو مشاركته في مسلسل بين السطور كضيف شرف ولكن بالرغم من ذلك جاء دوره مؤثر في العمل، وحقق مسلسل بين السطور نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه حتى وقتنا هذا وتعلق به المشاهدين ومحبي الفنانة صبا مبارك حيث جاء العمل في إطار من الغموض والإثارة مع الجريمة، وشارك في بطولته صبا مبارك،
 أحمد فهمي، وليد فواز، دنيا المصري، علي الطيب، محمد علاء، ومن إخراج وائل فرج وتأليف نجلاء الحديني.
من الجدير بالذكر أن الفنان محمد الصاوي قدم مسيرة حافلة من الأعمال الفنية سواء في المسرح او السينما أو الدراما مما جعل الجمهور بتعلق به وبحضوره على الشاشة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot