محمد المجذوب يحصد نجاح (ماضي أسود)

محمد المجذوب يحصد نجاح (ماضي أسود)

يحصد الفنان محمّد المجذوب، نجاحا كبيرا بأغنيته المُنفردة الجديدة، التي تحمل عنوان (ماضي أسود) من إنتاج شركة (Universal Music MENA).
الأغنية تنتمي إلى لون (البوب) من حيث النمط الموسيقيّ مع خلطة من الشجن، وهي من كلمات محمّد حيدر وألحان وتوزيع حسام الصعبي. وتمّ تصوير فيديو كليب الأغنية بإدارة المُخرج اللبنانيّ شريف ترحيني في ألمانيا، الذي اختار العاصمة برلين في ظلّ الظروف الصعبة التي فرضها فيروس كورونا.

وعبّر الفنان المجذوب عن سعادته بإصدار هذا العمل رغم كلّ الأجواء المُحيطة، وقال: (لم يكن من السهل أبداً التصوير وسط الظروف الراهنة والتعبئة العامّة المفروضة عالمياً بسبب فيروس كورونا، لكن كان هناك شغف كبير لأن يُبصر هذا العمل النور، خصوصاً أنّني أحببت جداً فكرة الكليب التي تعكس الصراع بين الماضي والمُستقبل لتبقى الحقيقة الوحيدة اللحظة الآنيّة التي ترجمها المُخرج برومانسيّة.

وتابع: الكليب ينقل باختصار العلاقة بين حبيبين ضمن أجواء قريبة جداً من الواقع ومشهديّة بسيطة ومُتكاملة تعكس في الوقت نفسه كلمات الأغنية).

أمّا عن فكرة الكليب المُصوّر، فقال المُخرج شريف ترحيني: (كلّ إنسان له ماض، فهناك من لديهم ماضٍ أسود ويبقى كذلك إلى الأبد، وآخرون يسعون لتصحيح أخطائهم مع الوقت وغيرهم من يتمتّع بماضي شفّاف. في هذه الأغنية المُصوّرة، شخّصت حالة موجودة في المُجتمع، وعكست حياة حبيبين قصّتهما مُشابهة لكثيرين، لكنّي غصت في تفاصيل هذه الشخصيّة أكثر وصوّرتها من منظور مُختلف، فرأينا صفاتها الحسنة والسيّئة معاً).

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot