محمد بن حميد القاسمي : الحزمة الثانية من «مشاريع الخمسين» تمكن أبناء الوطن من مواصلة مسيرة البناء

محمد بن حميد القاسمي : الحزمة الثانية من «مشاريع الخمسين» تمكن أبناء الوطن من مواصلة مسيرة البناء


أكد الشيخ محمد بن حميد القاسمي العضو المنتدب لدى هيئة منطقة رأس الخيمة الاقتصادية "راكز" أن تمكين أبناء الوطن يأتي على رأس أولويات الأجندة الوطنية في الحزمة الثانية من مشاريع الخمسين.
وقال الشيخ محمد بن حميد القاسمي - في تصريح خاص لوكالة أنباء الإمارات "وام" بمناسبة إطلاق الحزمة الثانية من "مشاريع الخمسين" - إن إطلاق حكومة دولة الإمارات للحزمة الثانية من المبادرات والمشاريع الاستراتيجية ضمن مشاريع الخمسين يؤكد على حرص القيادة الرشيدة على تمكين أبناء الوطن لمواصلة مسيرة البناء والعطاء وتحفيزهم للعمل في القطاع الخاص، والذي يعد قطاعاً حيوياً وشريكاً استراتيجياً للدولة في توجهاتها نحو الارتقاء بالمجتمع والتنمية الشاملة.

وقال نثمن الدعم الذي تقدمه القيادة الرشيدة لأبناء وبنات الإمارات الطامحين إلى صقل مهاراتهم بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل في مختلف القطاعات للمساهمة في بناء اقتصاد الوطن وتنافسيته بما يعزز مكانة الدولة على الأصعدة كافة حيث يمثل الشباب مستقبل الدولة وأملها للوصول إلى أعلى المراتب الدولية والعالمية.

وأكد على الدعم المستمر للحكومة في تنفيذ "مشاريع الخمسين" والعمل على خلق بيئة استثمارية تلبي كافة المتطلبات للإرتقاء بإمكانات الكوادر الوطنية وتزويدهم بالمهارات التي يتطلبها سوق العمل من أجل النهوض بالمجتمع وتحسين جودة الحياة بما يخدم تطلعات دولة الإمارات قيادةً وحكومةً وشعبا.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot