محمد بن راشد للطب: مؤسسة دبي الصحية الأكاديمية تجسيد لرؤية ثاقبة

محمد بن راشد للطب: مؤسسة دبي الصحية الأكاديمية تجسيد لرؤية ثاقبة


أكدت جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية أن إصدار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء "رعاه الله" بصفته حاكما لإمارة دبي القانون رقم 13 لسنة 2021 بإنشاء مؤسسة دبي الصحية الأكاديمية يعد تجسيدا للرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة الرامية إلى تحقيق التكامل بين الرعاية الصحية والتعليم الطبي والبحث العلمي وجعل دبي مركزا صحيا أكاديميا عالميا بهدف النهوض بمستوى القطاع الصحي ضمن رؤية دولة الإمارات للخمسين عاما القادمة.

وقال الدكتور عامر أحمد شريف مدير جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية في تصريح اليوم " إن المنظومة الصحية الأكاديمية التي تتبعها أفضل الأنظمة الصحية في العالم تعتبر وسيلة تحقيق التكامل بين الخدمات الصحية التي تضمن صحة وسلامة الفرد والمجتمع وتعزيز وتطوير الأبحاث العلمية والتعليم الطبي والابتكار.

 ما يشكل نقطة جذب للمواهب العلمية المتميزة من طلاب وباحثين وكوادر طبية واستقطاب الاستثمارات في قطاع الصحة والعلوم الحيوية " .
وأضاف : " يسعدنا اليوم في جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية أن نكون جزءا من مؤسسة دبي الصحية الأكاديمية وأن نعمل معا لتحقيق أهداف وخطط المؤسسة " .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot