تلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الكوري الجنوبي وبحثا العلاقات الاستراتيجية بين البلدين

محمد بن زايد يؤكد استعداد الإمارات لتقديم كل أوجه الدعم لكوريا في مواجهة فيروس كورونا

محمد بن زايد يؤكد استعداد الإمارات لتقديم كل أوجه الدعم لكوريا في مواجهة فيروس كورونا

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أمس اتصالا هاتفيا من فخامة مون جاي إن رئيس جمهورية كوريا الجنوبية الصديقة .. تناولا خلاله العلاقات الاستراتيجية بين البلدين الصديقين وسبل دعمها وتعزيزها في المجالات كافة.

وبحث سموه و فخامة الرئيس الكوري - خلال الاتصال الهاتفي - أزمة فيروس كورونا المستجد والإجراءات التي يتم اتخاذها في التعامل معه، في البلدين وعلى المستوى الدولي، وآخر مستجداته.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان .. عمق العلاقات الإماراتية - الكورية ومتانتها واستعداد دولة الإمارات العربية المتحدة لتقديم كل أوجه الدعم والمساندة لجمهورية كوريا الجنوبية في مواجهة فيروس كورونا .. وأعرب سموه عن خالص تعازيه في ضحايا الفيروس متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

من جانبه شكر الرئيس الكوري الجنوبي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد على تضامن دولة الإمارات مع بلاده في ظل الظروف الحالية .. مؤكدا العلاقات الوثيقة التي تجمع بين البلدين والشعبين الصديقين.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/