تحت رعاية مكتوم بن محمد بن راشد

محمد بن مكتوم يتوج «الإمارات» بطلا لكأس دبي الذهبية للبولو 2022

محمد بن مكتوم يتوج «الإمارات» بطلا لكأس دبي الذهبية للبولو 2022


تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية شهد الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم ختام كأس دبي الذهبية للبولو 2022 والمباراة النهائية للكاس والتي جمعت بين فريق الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم وفريق الحبتور بقيادة محمد الحبتور وتوج فريق الامارات الفائزبالبطولة كما توج فريق الحبتور الوصيف وتوج فريقي زيدان الفائز بكأس اوتو ميلنيوم وفريق عليا الوصيف .

ووجه الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم التهنئة الى سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم على فوزها بهذه الكأس التي تمثل قمة البولو في المنطقة وقال ان المباراة النهائية جاءت قوية ومثيرة وانها جسدت المستوى الذي وصلت اليه اللعبة في الإمارات .
كما وجه التهنئة إلى محمد خلف الحبتور على توليه رئاسة  اتحاد الإمارات للبولو متمنيا للاتحاد كل التوفيق  مشيدا بما تقدمه مجموعة الحبتور من دعم للعبة بتوفير افضل الملاعب واحدثها ليس على صعيد المنطقة بل على صعيد العالم ومنوها الى ان الكأس الذهبية تتطور من عام لآخر مما يسهم في نشر وتطور اللعبة .

وكانت المباراة الختامية بين الامارات والحبتور قد انتهى وقتها الاصلي بعد الاشواط الخمسة بالتعادل ب8 أهداف لكل منهما الا ان الامارات نجح في احراز الهدف الذهبي "التاسع" في منتصف الشوط الاضافي الاول لينتزع الكأس الذهبية من بين انياب الحبتور بعد مباراة بلغت الاثارة ذروتها في الشوط الخامس والاخير الذي شهد منافسة شديدة بين الفريقين ليتوج فريق الامارات في النهاية بطلا لعام 2022  .
وعقب المبارة قام الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم بتتويج الفائزين واصحاب الالقاب وافضل خيل .

اما مباراة كأس اوتو ميلنيوم والتي سبقت المباراة الرئيسية فقد فاز فريق زيدان بقيادة عمرو زيدان على فريق عليا بقيادة الشيخة عليا آل مكتوم ب 11هدفا مقابل 9 أهداف .
ميثاء بنت محمد تهنىء محمد الحبتور وتشيد بجهود اتحاد البولو
أعربت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم كابتن فريق الامارات للبولو عن سعادتها الغامرة بالفوز بكأس دبي الذهبية للبولو 2022 مؤكدة أن البطولة نجحت بامتياز بكل المقاييس تنظيميا وفنيا وقدمت جميع الفرق مستوى متميزا ولذلك كان من الصعب التكهن بنتيجة أية مباراة  ووجهت سموها التهنئة الى محمد خلف الحبتور رئيس اتحاد الامارات للبولو وقالت إن اللعبة سوف تشهد تحولا وتطورا كبيرين في المرحلة المقبلة بسبب تواجده ومعايشته للعبة متمنية للاتحاد الجديد كل التوفيق والنجاح .

محمد الحبتور :بتضافر الجهود سنحلق ببولو الإمارات في سماء العالمية
وجه رجل الأعمال محمد خلف الحبتور رئيس اتحاد الإمارات للبولو التهاني والتبريكات إلى فريق الإمارات على فوزه بكأس دبي الذهبية للبول 2022 وخص بالتهنئة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم كابتن فريق الإمارات للبولو متمنيا للفريق المزيد من التوفيق والنجاح .
وأعرب الحبتور عن سعادته بما تحقق لبطولة كاس دبي الذهبية للبولو 2022 من نجاحات وقال إن الاتحاد وبتضافر جهود الأندية سوف يحلق بمشيئة الله في سماء العالمية موجها الشكر الى أسرة نادي غنتوت وخص بالشكر سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت والى فريق الإمارات والى فريق أبوظبي وفريق "ايه ام" وفريق زيدان وفريق بنجاش وفريق ذئاب دبي كافو وإلى مجموعة الحبتور .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot