محمد راشد رشود الحمودي رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن: الفقيد أرسى قواعد العمل الإنساني والوطني

محمد راشد رشود الحمودي رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة  دبا الحصن: الفقيد أرسى قواعد العمل الإنساني والوطني


‏عزى محمد راشد رشود الحمودي رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة دبا الحصن قيادة وشعب الإمارات في فقيدها المغفور له -بإذن الله تعالى- حمدان بن راشد آل مكتوم .
وقال نعزي  أنفسنا والقيادة برحيل الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم  إلى جوار ربه مضيفا أن الفقيد هو أحد بناة هذا الوطن ورجل العطاء والإنسانية نصير الفقراء والمساكين راعي المتميزين في التعليم والصحة.

وأشار الحمودي أن الفقيد كان شاهدا ومشاركا في تأسيس الوطن له إسهامات في عمل الخير والإنسانية داخل الدولة وخارجها ترأس مؤسسات تنموية وسعى إلى تطوير  الموارد البشرية وتنمية الإنسان له علاقات قوية مع الحكام والمواطنين وأيضا له علاقات قوية خارج الدولة.
ولفت الحمودي في هذا الصدد إلى أن فقيد الوطن قاد مسيرة التطور والتنمية في إمارة دبي مع إخوانه آل مكتوم  نسأل الله له الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot