محمد عدوية يطرح «سور ورا سور»

محمد عدوية يطرح «سور ورا سور»

طرح المطرب محمد عدوية، أغنيته الجديدة والتي تحمل اسم "سور ورا سور" كلمات أحمد عبدالنبي وألحان وتوزيع إسلام مونتي، وذلك على القناة الرسمية لشركة "كلمة" وصاحبها المنتج ياسر حسنين.
من ناحية أخرى يستعد  محمد عدوية، طرح ألبومه الغنائى الجديد على طريقة السينجل، والذى يتعاون فيه مع كبار الشعراء والموزعين والملحنين منهم تيام على ووسام عبدالمنعم وأحمد جابر ومحمد شحاتة، ويحمل عدد من المفاجآت على حد قوله.
وأدى  محمد عدوية، خلال فعاليات المؤتمر الأول للمشروع القومى "حياة كريمة" لتنمية قرى الريف المصرى، أغنية تبرز النماذج الناجحة فى الدولة المصرية، من الأمهات العظام اللاتى تحدت المستحيل وأصبحن نموذجا ناجحا في المجتمع المصرى يحتذى بهن، مثل الأم نجاة عقيل، ومنى السيد، والسيدة نحمده، وغيرهن من النماذج الناجحة من شريفات مصر.
وتضمنت كلمات الأغنية: "ألف سلام إلى الناس الطيبين.. الابتسامة دى تلقيها فين.. دول يتشالوا على الرأس والعين".



 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/