أنا مع اختيار الكلمات بحيث تكون مناسبة وبعيده عن الإسفاف

محمد نور: السوق الغنائي يحتاج للكثير من الأعمال

محمد نور: السوق الغنائي يحتاج للكثير من الأعمال

فنان حقق نجاحًا كبيرًا كمطرب، قبل أن يتجه إلى التمثيل ليثبت نفسه بعيدًا عن الغناء بأعمال ناجحة، مثل فيلم "جيم أوفر، اطلعولي برة، عيش حياتك"، أنه الفنان محمد نور، الذي طرح مؤخرًا كليب أغنية "جاني في ملعبي"، في هذا الحوار"، يكشف لنا محمد نور تفاصيل الكليب ومشاركته فى فيلم "حفيد تيته"، وعن وتعاونه في أغنية جديدة مع الفنان أحمد السقا، لمرة الثانية وغيرها الكثير من التفاصيل..
 • كيف كانت ردود الأفعال عن أغنية "جاني في ملعبي"؟
- ردود الأفعال كانت إيجابية، كما أن الاغنية حققت نجاح كبير في خلال 10 أيام من عرضها، وذلك نظرًا لأن العمل مختلف وجديد والحمد لله نالت اعجاب الجمهور.
• ماذا عن تعاونك مع الملحن عزيز الشافعي؟
- أنا وعزيز الشافعي أصدقاء منذ فترة طويلة، ولكن هذا العمل هوالتعاون الأول بيننا، وأثناء جلسة عمل تم الاستقرار على تقديم أغنية "جاني في ملعبي" وكنت متوقع أن تظهر بشكل مختلف، وإن شاء الله سنتعاون في أغنية أخرى.
• وماذا عن تعاونك مع المخرجة بتول عارفة؟
- أيضا أتعاون مع بتول عارفة لأول مرة، وهناك أغنية خليجية جديدة بعنوان "مواعيد العمر"، تم تصويرها وعرضت على  "يوتيوب" وهى من كلمات الأمير عبدالله بن سعد، وسعيد جدًا بهذه الأغنية لأنني كنت أتمنى تقديم أغاني خليجي منذ فترة طويلة.
• حديثنا عن تفاصيل المينى ألبوم الجديد؟
- أقدم ميني ألبوم يتكون من 8 أغنيات، ومن المقرر طرحه مطلع العام الجديد، وأتعاون خلاله مع مجموعة من الشعراء والملحنين منهم الملحن عزيز الشافعي، الموزع زوم، الفنان أحمد السقا، الشاعر أمير عبدالله بن سعد وغيرهم الكثير.
• ماذاعن تعاونك مع الفنان أحمد السقا  بعد أغنية "مالك يا تري"؟
- أحمد السقا، من الشخصيات الجميلة والطيبة، بخلاف أنه نجم شاطر وناجح، وهو سمعني الكمات اللي كتابها منذ فترة ووزعتها وطرحت بالشكل الذي سمعه الجمهور، وهو موهوب في كتابة الأغاني وإن شاء الله سنكرر التجربة بأغنية جديدة بعنوان "المرة دي" ومطلعها: "المرة دي أنا هتكلم وانتي هتسمعي أنا مطلبتش منك ترجعي".
• ما أكثر أغنية نالت اعجابك في الفترة الماضية؟
- أغنية "بالبنط العريض"، للمطرب حسين الجسمي، وعقب طرحها حرصت على الأتصال به لأهنئه علي نجاح الأغنية، وهو أيضًا عن طرح "جاني في ملعبي" قام بالاتصال بي.
• ما رأيك في السوق الغنائي حاليًا؟
- السوق الغنائي يحتاج للكثير من الأعمال، وهذا العام انخفض عدد الأغنيات بسبب انتشار فيروس كورونا.
• وما رأيك في أغاني المهرجات وهل من الممكن أن تقدم هذا اللون؟
- السؤال عن سبب انتقاد الكثير لأغاني المهرجات، على الرغم من أن صناع هذا اللون لهم هدف وهو رقص الجمهور، ولكن أنا مع اختيار الكلمات بحيث تكون مناسبة وبعيده عن الإسفاف.
• ما جديد فريق واما؟
- يعكف خلال الفترة الحالية نادر حمدي، على التجهيز للحن أغنية جديدة من المقرر طرحها الشهر المُقبل.
• من وجهة نظرك ما الأغاني التي حققت نجاحًا كبيرًا في ألبوم "واما" الأخير؟
- كل الأغاني حققت نجاحًا كبيرًا ولكن هناك بعض الأغاني علقت بشكل كبير مع الجمهور مثل "فطوطة، بتهرب، وشمس بحر".
• ما حقيقة تحضير "واما" لعمل سينمائي؟
- ما نشر في المواقع الإخبارية غير صحيح، وهناك الكثير من المشاريع الفنية التي نسمع عن مشاركتنا بها وهى ليس لها أساس من الصحة، وفي حالة تعاقدنا على عمل فني جديد سنعلن عنها.
• هل هناك عمل فني يجمعك بالفنان محمد رمضان؟
- يوجد عمل فني جديد أشرك خلاله مع الفنان محمد رمضان، حاليًا لا يوجد تفاصيل يمكن أن أصرح بها.
• حدثنا عن فيلمك الجديد "حفيد تيته"؟
- هو فيلم كوميدي أقدم خلاله شخصية شاب يهرب من الزواج، ووالدته تبحث له دئمًا عن عروسة ويحدث بينهم مواقف كوميدية، وتم العمل على فيلم "حفيد تيته"، فترة لكن توقف بسبب انتشار فيروس كورونا، ومن المفترض أن نعقد جلسات عمل في هذا الشهر.










 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/