محمود عبد المغني: (السيدة زينب) سيقدم نماذج من الواقع

محمود عبد المغني: (السيدة زينب)  سيقدم نماذج من الواقع

قال الفنان محمود عبد المغني، إنه تعاقد رسميا على المشاركة في بطولة مسلسل (السيدة زينب) مع المخرج محمد النقلي، والذي ينتمي إلى نوعية المسلسلات الدرامية الطويلة، مؤكدا أنه من المقرر أن يبدأ تصوير أولى مشاهد العمل في غضون الأسبوع المقبل، حيث سيتم تصوير جزء كبير من مشاهد العمل في أماكن حقيقية وطبيعية بحي السيدة زينب بالقاهرة، خاصة أن سيناريو المسلسل يسرد تفاصيل وحكايات بهذا المكان المميز الذي يعد مقصدا للكثير من الفئات والأشخاص من مختلف أنحاء الجمهورية.

أشار إلى أن ما شجعه على قبول دوره في العمل أنه جديد عليه ولم يلعبه من قبل موضحا أنه ينتمي إلى عائلة كبيرة من الأهالي الأصليين الذين كانوا يعيشون في حي السيدة زينب وتربطه علاقة قوية بالمكان، ويكشف العمل عن حكايات كثيرة في هذا المكان وما يحمله من روحانيات عالية.
أضاف أن العمل سيقدم نماذج من الواقع، مشيرا إلى أن المسلسل سيتضمن كل ما تشمله السيدة زينب من اختلاف الثقافات وتنوع الطبقات سواء الناس التي تعيش في المنطقة من أطباء ومهندسين ومهن مختلفة، وأيضا المريدين والذين يأتوا ليتباركوا بها، لافتا إلى أن العمل يحتوى على تفاصيل حكايات كثيرة.
وعن التعاون مع فريق العمل قال إنه لأول مرة يعمل مع المخرج محمد النقلى والسيناريست أحمد صبحى، معربا عن تفاؤله بهذا التعاون، خاصة أنه استمتع بالعمل عندما قرأ السيناريو، وحاز على إعجابه.
وعلى الجانب الآخر، كشف محمود عبد المغنى أنه انتهى من تصوير جميع مشاهده في فيلم (السرب)، مشيرا إلى أن باقى صناع الفيلم لم ينتهوا من تصوير جميع مشاهدهم في العمل، حيث مازال يتبقى عدد من المشاهد التي لم يسدل الستار على تصويرها بعد، موضحا أنه في انتظار عرض العمل الذي نجح في جذب الجمهور والالتفاف حوله من خلال البرومو الخاص به، معربا عن فخره وسعادته بمشاركته في هذا العمل الوطني.
كما أوضح أنه انتهى من تصوير فيلم (يوم 13) مع المنتج والمخرج وائل عبد الله، مشيرا إلى أن اسم العمل يعد اسما مؤقتا وجارى اختيار اسم آخر.
وأكد أن الفيلم يعد أول فيلم (3D) تشويقى في السينما المصرية والشرق الأوسط، ويشارك في بطولته أحمد داود ودينا الشربينى وشريف منير ومحمد ثروت ونسرين أمين وأروى جودة وأحمد زاهر وفيدرا ومجدى كامل ونهال عنبر ونهى عابدين ومحمد الصاوى، تأليف وإخراج وائل عبد الله.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot