مدافع المنتخب العراقي لـ «وام»: لقب«خليجي25» وراء تألقنا في كأس آسيا

مدافع المنتخب العراقي لـ «وام»: لقب«خليجي25» وراء تألقنا في كأس آسيا

أكد زيد تحسين مدافع المنتخب العراقي الأول لكرة القدم أن ما حققه منتخب العراق في بطولة كأس آسيا المقامة حاليا بقطر، بالتأهل إلى دور الـ16، والتألق في أول مباراتين كان نتاجا لما حققه المنتخب بالتتويج بلقب بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 25” والتي أقيمت بالعراق مطلع يناير من العام الماضي.
وتأهل منتخب العراق إلى دور الـ16 من كأس آسيا برصيد 6 نقاط حققها من فوزين متتالين على كل من اليابان، واندونيسيا فيما تنتظره مواجهة ثالثة أمام فيتنام امس الأربعاء على استاد جاسم بن حمد.وأوضح مدافع المنتخب العراقي في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات “وام” أن الفوز على منتخب اليابان أبرز المرشحين للتويج باللقب، لم يكن سهلا حيث خاض الفريق مباراة صعبة للغاية، ولكن الدافع بالوصول إلى أبعد نقطة، والروح المعنوية العالية للاعبين قادت الفريق للفوز.
وكان منتخب العراق قد حقق فوزا تاريخيا على اليابان للمرة الأولى في كأس آسيا، ليتلقى المنتخب الياباني الخسارة الأولى أيضا في مرحلة المجموعات بالبطولة القارية.
وأشار زيد تحسين إلى أن لقب كأس اسيا الغائب عن منتخب العراق منذ 2007، أصبح حلم يراود جميع اللاعبين حاليا، وأن الجميع سيقاتل في المباريات المقبلة من أجل تحقيق الهدف، لافتا إلى أن فريقه لا يخشى مواجهة أي منتخب مهما كانت قوته.
وأكد مدافع المنتخب العراقي أن تواجد زميله بالفريق أيمن حسين في صدارة هدافي البطولة حتى الآن برصيد 3 أهداف، دافع كبير للفريق، ومسؤولية كبيرة من اللاعبين من أجل مساعدته في مواصلة المشوار للحصول على لقب هداف البطولة. وعن رأيه في مستوى المنتخبات العربية المشاركة يقول زيد حسين “ جميع المنتخبات العربية أثبتت قوتها، لا يوجد منتخب ضعيف وآخر قوي الجميع لديه رغبة كبيرة في الوصول إلى أبعد نقطة، وهو ما يؤكد مدى التطور الذي وصلت اليه الكرة العربية».
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot