مدرب عام المنتخب المصري لليد: هذه نقطة قوتنا وننتظر الدنمارك

 مدرب عام المنتخب المصري لليد: هذه نقطة قوتنا وننتظر الدنمارك

انتهت سريعا احتفالات منتخب مصر لكرة اليد بالتأهل إلى دور الثمانية في بطولة العالم بنسختها الـ 27، عقب التعادل مع سلوفينيا، لينخرط الفريق في استعدادات خاصة للمواجهة النارية مع الدنمارك، حامل لقب المونديال بالنسخة السابقة، من أجل مواصلة المشوار وحجز مقعد في الدور نصف النهائي. وحلت مصر في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة في بطولة كأس العالم لليد بحصدها 7 نقاط، خلف منتخب السويد صاحب الـ 8 نقاط، بعد أن اقتنص الفراعنة نقطة أخيرة بالتعادل مع سلوفينيا بنتيجة 25-25 في المباراة التي أُقيمت مساء أول أول أمس .

ويقول مجدي أبو المجد، المدرب العام لمنتخب مصر لكرة اليد، لموقع سكاي نيوز عربية بينما يتواجد في ملعب تدريب الفريق: "بدأنا التحضير سريعا لمباراة الدنمارك، هي مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، ندخل المنافسة من أجل الفوز فقط، ونسعى فيها لتقديم أفضل ما لدينا".
ويتابع نجم كرة اليد السابق لموقع "سكاي نيوز عربية": "الدنمارك منتخب كبير، لديه عناصر مميزة، دفاع قوي وطرق هجومية متنوعة، لكننا نملك أيضا فريق ذو ثقل فنيا يحتوي على الموهبة والسرعة بجانب الروح والعزيمة بضرورة الانتصار لأن البطولة على ملعبنا".

وتستضيف مصر مونديال اليد على أرضها بحضور 32 منتخبا من دول العالم، داخل 4 صالات رياضية من بينها ملعب القاهرة الدولي وصالة العاصمة الإدارية الجديدة، وكان من المتوقع حضور الجماهير للمباريات قبل أن تُعلن اللجنة المنظمة إلغاء الخطوة بسبب فيروس كورونا.
ويتحدث أبو المجد الذي يعمل جنبا لجنب مع المدير الفني للمنتخب المصري، الإسباني روبرتو غارسيا باروندو، عن طبيعة الاستعدادات التي تدور في أروقة الفريق قبل مباراة الدنمارك قائلا: "نشاهد مباريات المنافس جيدا، نعمل على تحليل نقاط القوة والضعف، نشارك اللاعبين في متابعة فيديوهات عن الخصم كما نفعل دائما، ثم نضع خطتنا الفنية للمباراة".

ويردف أبو المجد لموقع "سكاي نيوز عربية": "نعمل على توزيع المهام الفنية بين اللاعبين، سواء كان المجهود فردي أو جماعي، أو تدريبات خاصة لحراس المرمى، ونركز أيضا على أخطائنا في المباريات السابقة لنقوم بمعالجتها وتفاديها في المنافسات القادمة".

وعن تاريخ الفريق الدنماركي وعدم خسارته خلال بطولة العالم الحالية لليد يقول مدرب المنتخب المصري: "نقول لأفراد فريقنا أن المباراة في الملعب، كرة اليد تعطي لمن يجتهد أكثر، لا تمنح الفوز والألقاب لأسماء دول بعينها أو نتيجة لتاريخ سابق، الدنمارك لديها لاعبين كبار بالتأكيد لكننا لا نقلق من ذلك". وكان المنتخب الدنماركي قد فاز في جميع مبارياته بالمجموعة الثانية، بعد تغلبه على الأرجنتين واليابان وقطر والكونغو الديمقراطية والبحرين، ولديه مواجهة أخيرة مع كرواتيا، نجح خلالها في تسجيل 170 هدفا بفضل جهود خط هجومه القوي وأبرزهم الظهير الأيسر  الأسطوري ميكيل هانسن،  أفضل لاعب كرة يد في العالم لـ3 مرات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot