مدرب لايبزيغ: أهدينا نقطة لفريق لعب بشكل سيء

مدرب لايبزيغ: أهدينا نقطة لفريق لعب بشكل سيء


قال مدرب لايبزيغ يوليان ناغلزمان، إن فريقه أهدى نقطة لمنافس قدم أداء سيئاً بعد تعادله 2-2 مع ضيفه هيرتا برلين في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.
ومنذ استئناف الدوري الألماني الأسبوع الماضي بعد توقف لأكثر من شهرين بسبب جائحة فيروس كورونا، حصد لايبزيغ خمس نقاط في 3 مباريات إذ سبق له التعادل مع فرايبورغ والفوز على ماينتس على العكس من ضيفه الذي نال 7 نقاط وحافظ على سجله الخالي من الهزيمة مع المدرب برونو لاباديا الذي تولى المسؤولية في أبريل (نيسان) ليبتعد عن منطقة الخطر.
وأضاف المدرب البالغ عمره 32 عاماً والذي يخوض موسمه الأول مع لايبزيغ: “لست سعيداً على الإطلاق، أهدينا نقطة إلى فريق لعب بشكل سيء وأهدرنا نقطتين، بدأنا بشكل سيء لكن الأداء تحسن بمرور الوقت». وتابع: “اهتزت شباكنا بهدف من ركلة حرة فشلنا خلالها في الدفاع بشكل جيد، لكننا صنعنا بعض الفرص بعد ذلك وتقدمنا ونحن نلعب بعشرة لاعبين، في النهاية حصلنا على القليل».
وتقدم الفريق الزائر في الدقيقة العاشرة عن طريق لاعب الوسط الصربي ماركو غرويتش قبل أن يعادل لوكاس كلوسترمان النتيجة في الدقيقة 24، ثم حصل مارسيل هالشتنبيرغ على بطاقة حمراء في الدقيقة 63 بسبب الإنذار الثاني.
وأحرز باتريك شيك هدفاً غريباً بعد خمس دقائق أخرى، عقب خطأ من الحارس، لكن لايبزيغ لم يستطع الصمود وعادل كريشتوف بيونتك النتيجة لهيرتا من ركلة جزاء في الدقيقة 82.
وبقي لايبزيغ في المركز الثالث برصيد 55 نقطة من 28 مباراة بفارق تسع نقاط خلف بايرن ميونخ ونقطتين وراء بروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني، بينما ارتقى هيرتا مركزاً واحداً إلى العاشر برصيد 35 نقطة.
ويحل لايبزيغ ضيفاً على كولونيا الاثنين المقبل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/