مدرب مصر: هدفنا اللقب وأولمبياد باريس

مدرب مصر: هدفنا اللقب وأولمبياد باريس

أعرب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم، البرازيلي ميكالي، عن سعادته الكبيرة بالصعود إلى الدور قبل النهائي لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.
وقال ميكالي: "كانت مباراة صعبة ولكننا نجحنا في فك طلاسم الدفاع الغابوني القوي وحققنا الهدف وهو الفوز والاحتفاظ بالصدارة والمرور نحو الهدف الأكبر وهو التأهل إلى الأولمبياد".
وجاء ذلك فى المؤتمر الصحفي الذي عقده ميكالي بعد المباراة وحضره كل من: "محمود صابر نجم المنتخب ورجل المباراة، وياسر عبد العزيز المنسق الإعلامي وخالد سرحان المترجم".
وتابع ميكالي قائلاً: "كنا متخيلين سيناريو اللقاء، كانت مباراة قوية من جانب الغابون خاصة في الدفاع والإعداد من الدفاع للهجوم، كنا محتاجين لإحراز هدف وبالفعل الوضع أصبح أفضل بعد هدف التقدم وأسفر ضغطنا الهجومي عن ضربة جزاء جاء منها الهدف الثاني.. حققنا فوز مستحق".
ويضيف ميكالي قائلاً: "كنت قلقاً لأننا لم نصنع الفرص التي تصنع لنا الأهداف مبكراً، كانت مباراة حاسمة بالنسبة لنا، ولم تكن مستحيلة، كان هناك منتخب يقاتل على الجبهة الأخرى من أجل الصدارة ونحن كنا في حاجة للفوز من أجل الاحتفاظ بالصدارة، قابلنا لحظات صعبة، ولكن التوازن الذي لعبنا به في الدفاع والهجوم صنع الفوز".
وأشار ميكالي إلى أن هناك مباراة صعبة أمام منافس قوي تنتظرنا في الدور قبل النهائي هو غينيا ولكننا سنفانل من أجل الدفاع عن حلمنا المزدوج ببلوغ الأولمبياد وإحراز اللقب.
ويلتقي المنتخب الأولمبي مع غينيا الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة الثلاثاء المقبل، في الدور قبل النهائي بينما يلعب المغرب مع مالي في الرباط الساعة الحادية عشرة بتوقيت القاهرة.. ويلعب الفائزان على اللقب والخاسران على المركز الثالث، ويتأهل للأولمبياد الثلاثة أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث ويلتقي الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot