مدرب منتخب البرتغال: الإمارات قدمت تجربة مميزة باستضافة «مونديال الشاطئية»

مدرب منتخب البرتغال: الإمارات قدمت تجربة مميزة باستضافة «مونديال الشاطئية»


أكد ماريو نارسيسو مدرب منتخب البرتغال لكرة القدم الشاطئية أن دولة الإمارات قدمت تجربة مميزة في استضافة النسخة الحالية من مونديال كرة القدم الشاطئية بالتجهيزات التنظيمية المتكاملة. ولفت إلى أنه لم يستغرب أن يستغرق تشييد ملعب البطولة في حي دبي للتصميم 25 يوماً فقط، لأنه يعلم أن دولة الإمارات تمتلك القدرات الاقتصادية الكبيرة التي تؤهلها لتقديم المنشآت المتطورة.
وأوضح مدرب البرتغال أن طموحات منتخب بلاده كبيرة للمنافسة على اللقب الثالث في مونديال “الإمارات 2024”، بعد الفوز باللقب في نسختي “الفيفا” في عامي 2015 و2019، برغم المنافسة القوية المتوقعة من المنتخبات الأخرى مثل البرازيل وإيطاليا وبيلاروسيا.ويواجه المنتخب البرتغالي نظيره منتخب بيلاروسيا اليوم في الدور ربع النهائي لمونديال الشاطئية، وتأهل لهذا الدور بعد فوزين على منتخبي عمان 3-2 والمكسيك 8-2، مقابل الخسارة من البرازيل 2- 3.
وقال نارسيسو” 70 عاماً” الذي يعد أكبر مدرب في تاريخ كأس العالم لكرة القدم الشاطئية إنه فخور لاستمراره في التدريب برغم بلوغه السبعين من عمره، ويعتبر نفسه بمثابة “الأب” لكل المدربين في البطولة، وسيحرص على تقديم جميع خبراته لتطوير كرة القدم الشاطئية في البرتغال أو جميع أنحاء العالم. وأضاف أن كل المباريات قوية في هذه النسخة، منوها ان المباراة الأخيرة لمنتخب بلاده في مرحلة المجموعات أمام المنتخب العماني أمس كانت مثيرة ، مشيراً إلى أن المنتخب العماني يتمتع بقدرات عالية، لكن منتخب البرتغال حسم الأمور قبل ثوانٍ من صافرة النهاية وحصل على البطاقة المؤهلة إلى الدور الحاسم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot