مدربة منتخب سيدات الجوجيتسو: حققنا إنجازات تاريخية في 2021 وطموحاتنا بلا حدود في 2022

مدربة منتخب سيدات الجوجيتسو: حققنا إنجازات تاريخية في 2021 وطموحاتنا بلا حدود في 2022


شكّل الموسم الرياضي السابق محطة بارزة لرياضة الجوجيتسو في الدولة، حيث حقق لاعبو ولاعبات منتخبنا الوطني إنجازات مشرّفة على الساحة الدولية، وتقلّدوا 71 ميداليةً ملونة في بطولة آسيا الخامسة وبطولة العالم للجوجيتسو 2021 التي أقيمت للمرة الثانية على التوالي في العاصمة أبوظبي، في إنجاز كبير يسجله التاريخ كواحد من أفضل الإنجازات القارية والعالمية.

وكانت للاعبات المنتخب الوطني حصة الأسد من الإنجازات التي تحققت خلال العام الماضي حيث فزن بأكبر عدد من الميداليات في بطولة عالمية حتى اليوم، وتحديدا في النسخة الأخيرة من بطولة العالم للجوجيتسو التي أقيمت في أبوظبي شهر نوفمبر الماضي تحت مظلة الاتحاد الدولي للعبة، ونجحن في تحقيق تسع ذهبيات وثماني فضيات وثماني برونزيات. وفي هذا السياق أكدت البرازيلية بوليانا لاجو مدربة منتخب الإمارات للجوجيتسو للسيدات، أن منتخب السيدات يدخل الموسم الجديد بطموحات كبيرة تستند إلى النجاحات والإنجازات المبهرة التي تحققت العام الماضي، مشيرة إلى أن تجربتها مع المنتخب في الموسم الماضي استغرقت 3 أشهر فقط قبل انطلاق المنافسات القارية والعالمية.

وقالت: "أمضينا أسبوعين في معكسر تدريبي مغلق وتمكّنا من التدرّب على فترتين و3 فترات يوميا، وكانت تجربة رائعة لجميع لاعبات المنتخب، حيث كان من المهم أن تتواجد اللاعبات معاً أثناء التدريب، كونه يتيح لهن التعلّم من بعضهن البعض".
وأضافت: "قمنا بتحقيق إنجازات عديدة خلال الموسم الماضي؛ حيث قدّمت اللاعبات أداءً متميزاً، خاصةً مع فوزهنّ بما يصل إلى 25 ميدالية في بطولة العالم ..وهنا أودّ الإشادة بقدرات لاعبات الإمارات وحرصهن على التطور والإصرار والعزيمة، والتركيز على تحقيق الهدف، وقد أثبتت اللاعبة الإماراتية أنها على قدر التحدي، وعندما تتوفر لها الفرصة والدعم تحقق أفضل النتائج".

وحول استعدادات الفريق لعام 2022، أوضحت لاجو أنها تعقد آمالاً كبيرةً على المنتخب هذا العام، مؤكدّةً على الجهود المبذولة من قبل اللاعبات خلال التدريب لتحسين مستوياتهن ..مشيرة إلى أن الموسم الحالي سيشهد المشاركة في العديد من البطولات المحلية والقارية والعالمية".
وتابعت: "نعمل هذا العام على تحسين بعض الجوانب البدنية للاعبات المنتخب، فبالإضافة لإتقانهن رياضة الجوجيتسو، نحتاج للارتقاء بمستوى اللياقة البدنية لاكتساب المزيد من القوة البدنية التي تمكنهن من دعم وتعزيز مهاراتهن في المنافسات الدولية الكبرى".

وأوضحت المدربة التي تتمتع بتجربة واسعة في التدريب أن الطاقم الفني بصدد وضع خطط التدريب للمشاركة في بطولات الموسم الجديد الذي ننتطر الإعلان الرسمي عن أجندته، وأن خطة الإعداد للموسم الجديد ستتبلور بعد الإعلان عن مواعيد البطولات والارتباطات المحلية والدولية.
وأشارت مدربة المنتخب الى أن النظام الجديد لبطولة أم الإمارات ساعد المنتخب الوطني في تحقيق الإنجاز التاريخي ..لأنه منح البطولة قوة إضافية في المنافسة بما أتاح الفرصة للجهاز الفني لاكتشاف المزيد من المواهب التي كان لها دور في دعم المنتخب الوطني.

وأوضحت لاجو أن الدعم الذي تحظى به رياضة الجوجيتسو من قبل الدولة واتحاد اللعبة مثير للإعجاب، وأنه من أهم الأسباب لحقيق المكانة العالمية التي وصلت إليها دولة الإمارات على خريطة رياضة الجوجيتسو العالمية حتى أصبحت أبوظبي موطنا لهذه الرياضة النبيلة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot