لاعبو الأبيض سُعداء بحضور الجماهير ويعدون بتحقيق نتائج إيجابية

مدير المنتخب الوطني: مباراة نيبال فرصة لإثبات الطموح وندرس جميع منافسينا بتصفيات المونديال

مدير المنتخب الوطني: مباراة نيبال فرصة لإثبات الطموح وندرس جميع منافسينا بتصفيات المونديال

وسط أجواء مفعمة بالحيوية وتشجيع الجماهير، أدى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أمس مرانه على استاد زعبيل بنادي الوصل تحت قيادة البرتغالي باولو بينتو بمشاركة جميع اللاعبين، وذلك استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام منتخب نيبال يوم الخميس المقبل على استاد آل مكتوم بنادي النصر ضمن الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 لحساب المجموعة الثامنة.
 
وأعربت الجماهير التي حضرت إلى مدرجات زعبيل لمتابعة التدريبات عن سعادتها بلقاء  اللاعبين بعد نهاية الحصة التدريبية والتقاط الصور وتبادل الحديث معهم, وتحفيزهم  قبل بداية التصفيات، مطالبين كذلك بتكرار مثل هذه الخطوة التي تسمح للجميع من مختلف الأعمار بالحضور ودعم المنتخب على أرض الواقع. من جهة أخرى, عبر لاعبو منتخبنا الوطني عن بالغ فرحتهم بوجود الجماهير في المدرجات خلال التدريبات وبالأجواء التي شهدها استاد زعبيل أمس، مؤكدين أن مثل هذه الأجواء ترفع معنوياتهم وتحثهم على تقديم أفضل ما لديهم.
 
وقال علي خصيف قائد منتخبنا إن اللفته جاءت في وقتها وقبل أيام قليلة من بداية التصفيات, وهو أمر مهم بالنسبة للاعبين الذين يُدركون مسؤولياتهم تجاه ما يجب القيام به خلال التصفيات, وهو تحقيق النتائج التي من شأنها أن تصعد بالمنتخب إلى المرحلة الثالثة والحاسمة، حيث يجب التركيز على كل مباراة وعدم الاستهانة بأي منتخب من منتخبات المجموعة، مشيرا إلى أن الحالة الإيجابية للمنتخب مع الجهاز الفني بقيادة بينتو في تطور مستمر, وأن لاعبي المنتخب قادرون على تحقيق المطلوب بدعم وتكاتف الجميع من جماهير ووسائل إعلام وغيرهم.
 
بدوره ذكر يحيى الغساني مهاجم منتخبنا أن الجماهير الإماراتية دائماً على الموعد في تشجيع وتحفيز اللاعبين في المباريات، مؤكداً أن هذا التشجيع سيلعب دوراً مهماً في مباراة النيبال المقبلة, وهي المباراة الرسمية الأولى للمنتخب بقيادة باولو بينتو, بعد سلسلة من المباريات الودية أظهر خلالها اللاعبون مهاراتهم وانسجامهم وحرصهم على تقديم الأفضل.
 
من جهته أكد ياسر سالم، مدير منتخب الإمارات لكرة القدم، أن الطاقم المعاون للبرتغالي باولو بينتو المدير الفني للفريق يحرص على متابعة كل المنتخبات المنافسة للفريق في مجموعته بالتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 وتقديم تقرير عنها إلى المدرب.ويخوض منتخب الإمارات فعاليات هذه التصفيات ضمن المجموعة الثامنة، التي تضم معه منتخبات نيبال والبحرين واليمن، ويستهل منتخب الإمارات مشواره في التصفيات بمواجهة منتخب نيبال يوم الخميس المقبل على استاد آل مكتوم بنادي النصر.
 
وأكد مدير المنتخب أهمية هذه المواجهة؛ كون البدايات الأولى تعطي دائما انطباعاً بقدر الطموح والتحدي المخطط له، موضحا أن هذه الفترة تتطلب التعامل مع كل مباراة على حدة.. وقال “ رغم فارق الإمكانات والمستويات، تحظى المباراة بأهمية كبرى لأنها تجسد قدر الطموح والتحدي، وتمثل دافعاً لنا في المباريات التالية”.وأشار إلى أن الفترة الماضية شهدت ارتفاع المستوى الفني والبدني للاعبين واستيعابهم لفكر المدرب بينتو، في ظل الالتزام التام بالتدريبات والتعليمات خلال فترات التجمعات السابقة، موضحا أن تركيز بينتو خلال الفترة الماضية انصب على ضرورة العمل الجماعي بانسجام وتركيز بعيداً عن الفردية، ما ظهر بشكل واضح خلال المباريات الودية السابقة.
 
وقال “ رغم وجود مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب في تشكيلة المنتخب، شارك معظم اللاعبين في المباراة الودية الماضية ووضح عليهم الاستفادة الفنية الكبيرة وقدرتهم على تنفيذ أفكار المدرب وتحقيق الفائدة المرجوة... جميع اللاعبين في جاهزية كاملة، باستثناء محمد الشامسي حارس مرمى الوحدة الذي تم استبعاده بسبب الإصابة، فيما يؤدي بعض اللاعبين تدريبات استشفائية”.وأشار إلى التدريبات ستستمر صباحاً ومساء على ملعب الوصل حتى موعد المباراة أمام نيبال، ثم يستأنفها الفريق بعد المباراة حتى موعد السفر إلى البحرين.
وأكد ياسر سالم أن الجمهور هو العنصر المؤثر والمحفز للاعبين الفترة المقبلة، خاصة في المباريات التي تقام بالإمارات.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot