مدير عام شرطة أبوظبي يكرم الفائزين بجائزة القراءة

مدير عام شرطة أبوظبي يكرم الفائزين بجائزة القراءة

 كرم سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي الفرق الفائزة بمسابقات القراءة التي اطلقتها شرطة أبوظبي بهدف تعزيز وترسيخ وتنمية المعرفة تزامناً مع” شهر القراءة “ الذي تحتفي به الدولة في مارس من كل عام.

وأكد اهتمام شرطة أبوظبي بالكوادر البشرية وتوفير  بيئة تنافسية تعزز من  الارتقاء  بالخدمات وتطبيق  أفضل  الممارسات لجعل المعرفة  مكوناً أساسياً يسهم في بناء  المؤسسة الشرطية برؤي متكاملة   تصقل المهارات وتطور  القدرات  الفكرية والإبداعية .

وحث المكرمين على مواصلة التميز والإبداع وثمن  تفانيهم وحرصهم على تحقيق الريادة للعمل الشرطي  والأمني متمنيًا لهم المزيد من الابداع الثقافي.وتأتي المسابقات  في إطار الحرص على تنفيذ توجهات القيادة الرشيدة بإطلاق المبادرات الهادفة وتضامناً مع الاستراتيجية الوطنية للقراءة وتحفيز القراءة وجعلها ممارسة يومية.

 وشمل التكريم  فئات عدة على المستوي الداخلي الذي يمثل  “منتسبي شرطة ابوظبي”   الفائزين بمسابقة قراءة كتاب وتلخيصه  وفاز قطاع  شؤون القيادة  بالمسابقات في المجال   “ الأمني  “والتسامح “والحوكمة والسياسات “فيما فاز قطاع  أمن المجتمع  بمجال  “تطوير  الذات”  وفاز قطاع المالية  والخدمات  بمجال  “السعادة  والايجابية «. و حصل قطاع شؤون الأمن والمنافذ  على الفئة الثانية  بمسابقة افضل  قطاع  فعّل ساعة القراءة ،وفاز بالفئة الثالثة قطاع  الأمن الجنائي   بمسابقة اكثر  قطاع  أسهم  في  إثراء  مكتبات القيادة  من خلال  “التبرع  بالكتب «. وفاز بالمسابقات على المستوى الفردي سعيد سالم المنصورى من المنتسبين بأفضل  مصمم انفو غرافيك . أما المسابقة الخارجية لأفراد المجتمع فقد شملت التلخيص فقط في المجالات الستة و فاز بها عبدالمهيمن عبدالرزاق  بمجال تطوير الذات  وفازت  دعاء  عبدالفتاح  أحمد  بمجال السعادة و الإيجابية .

و تسهم  المسابقات  التي نظمتها  لجنة الادباء والقراءة  في تحقيق  بناء  مجتمع قارئ ومثقف واتيح  من خلالها  المشاركة للمنتسبين  وجميع افراد  المجتمع  بقراءة كتاب  وتلخيصه لتعميم  الفائدة في 6 مجالات رئيسية تتضمن: المجال الأمني  والسعادة والإيجابية والتسامح والذكاء الاصطناعي واستشراف المستقبل  وتطوير الذات والحوكمة والشفافية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot