خلال زيارته لمصنع ويل فيت

مدير عام غرفة عجمان يشيد بالمستوى المتميز لمصانع الإمارة

مدير عام غرفة عجمان يشيد بالمستوى المتميز لمصانع الإمارة


قام سعادة سالم السويدي مدير عام غرفة تجارة وصناعة عجمان بزيارة ميدانية إلى “مصنع ويل فيت” لصناعة مقاعد السيارات، وذلك ضمن تفعيل برنامج الزيارات الميدانية بعد توقف بسبب الاوضاع السابقة، حيث تحرص غرفة عجمان على التواصل الفعال والمباشر مع أعضائها من الشركات والمصانع للتعرف على تطلعات وتحديات مجتمع الاعمال في الإمارة.

حضر الزيارة عبدالله عبدالمحسن النعيمي مدير مكتب علاقات ودعم الاعضاء، واستقبل وفد غرفة عجمان محمد رشاد مدير الإنتاج في مصنع ويل فيت. وأكد سعادة سالم السويدي حرص غرفة عجمان على دعم أعضائها وتوفير خدمات ذات قيمة مضافة تعزز من نمو الاعمال واستدامتها، مشيراً لتنوع قنوات التواصل المباشرة لضمان رصد التحديات التي قد تواجه كافة القطاعات وعلى وجه الخصوص القطاع الصناعي، مؤكداً أن غرفة عجمان تعتمد خطة لزيادة الزيارات الميدانية نظراً لأهميتها كأحد القنوات الفعالة للتعرف على تحديات القطاع الخاص.

وأشاد بالتعاون الفعال بين كافة الجهات الحكومية المعنية بالشأن الاقتصادي في الإمارة بتوجيهات من القيادة الرشيدة، الأمر الذي يذلل العقبات ويحد من تبعاتها ويعزز من سرعة إيجاد حلول عملية تصب في نمو اعمال مؤسسات القطاع الخاص في الإمارة.
وخلال الزيارة إطلع وفد غرفة عجمان على شرح وافٍ حول منتجات المصنع وأهم التقنيات والمواد المستخدمة، والأسواق الخارجية التي يستهدفها المصنع وخطته المستقبلية حول خطط الانتاج والتوسع في عمليات التصدير.

هذا وقدم عبدالله النعيمي نبذة حول الاعفاءات والتسهيلات الحكومية التي وجهت بها القيادة الرشيدة في الإمارة لاسيما الإعفاءات الخاصة بغرفة عجمان والتي تم الاعلان عنها في المرسوم الأميري رقم 10 لسنة 2020، بشأن الحزمة الحكومية الثالثة لدعم القطاع الاقتصادي في الإمارة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot