بمناسبة «يوم الطفل الإماراتي»

مدير عام محاكم دبي : الإمارات حريصة على تنشئة جيل المستقبل التنشئة السليمة

مدير عام محاكم دبي : الإمارات حريصة على تنشئة جيل المستقبل التنشئة السليمة

صرح سعادة طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي قائلاً: بمناسبة "يوم الطفل الإماراتي الذي يصادف 15 مارس من كل عام، والذي يحمل هذا العام شعار "حق الطفل في بيئة آمنة ومستدامة" وذلك تماشياً مع التزام الدولة بتعزيز منظومة العمل المناخي وصولاً إلى بيئة مستدامة ووقف هدر الموارد الطبيعية والإضرار بها، وجهودها في الحد من التغير المناخي الذي سيؤثر سلباً على مستقبل الأطفال والأجيال القادمة. فإن هذا اليوم يعتبر مناسبة وطنية تعكس الدور الملهم لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، تأكيداً على التزامها بإعداد جيل المستقبل لمتابعة مسيرة التنمية المستدامة.".
موضحاً سعادته أن يوم " الطفل الإماراتي" يؤكد على رؤية الإمارات في الحرص على تنشئة جيل المستقبل التنشئة السليمة وإعداد نواة بناة وقادة المستقبل، من خلال تقديم بيئة آمنة ومستدامة، إذ يضمن لهم مستقبلاً مشرقاً بعيداً عن التغيرات السلبية والعوامل المؤثرة في المناخ التي من شأنها أن تضر بأجسامهم وعقولهم.
وبهذه المناسبة الوطنية الرائدة فإنني وجميع العاملين في محاكم دبي نجدد العهد بالالتزام بالمحافظة على حقوق جميع الأطفال الإماراتيين والمقيمين في الدولة.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/