مديرية شرطة العين تكرم الشركاء والموظفين والفرق الشرطية

مديرية شرطة العين تكرم الشركاء والموظفين والفرق الشرطية

كرمت مديرية شرطة منطقة العين بقطاع  الأمن الجنائي في شرطة أبوظبي الشركاء الاستراتيجيين والموظفين والفرق الشرطية المتميزة بمنطقة العينوعبر العقيد مباركسيف السبوسي مدير مديرية شرطة منطقة العين عن بالغ تقديره للهيئات والمؤسسات الوطنية والجهات الحكومية والخاصة في منطقة العين  والتي ساهمت مع شرطة أبوظبي في نشر وبسط مظلة الأمن والاستقرار  في المجتمع.

وقال في كلمة له إن هذا التكريم يعد تقديراً لجهود الشركاء والمنتسبين المتميزين في الأداء  الوظيفي ومواصلة العطاء، مشيراً إلى أن التميز منهاج عمل وسلوك وظيفي  يكرس شعار التنافس من أجل الأفضل و حافزاً للمكرمين  ولزملائهم للاستمرار في خدمة الوطن.

وحضر حفل التكريم ممثلو الشركاء الاستراتيجيين ومديري الإدارات ومراكز الشرطة وعدد من الضباط  والمنتسبين.وشمل التكريم  نيابة العين الكلية، وبلدية العين ،و دائرة التعليم والمعرفة ، ودائرة التنمية الاقتصادية ، وجامعة الإمارات ، وهيئة الهلال الأحمر ،و مؤسسة التنمية الأسرية ، وشركة أبوظبي للخدمات الصحية ، وشركة كرة القدم للاستثمار،ونادي العين الرياضي الثقافي ، ومركز العين التجاري، ومركز الجيمي التجاري.

كما تم تكريم فريق الإنقاذ التطوعي الذي ساهم في إنقاذ23 شخصا من بحيرة الروضة نتيجة لتقلبات الطقس وغزارة مياه الأمطار في منطقة المقام بمدينة العين وعدد من الفرق الشرطية التخصصية المتميزة والعاملين المتميزين في المديرية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/