مذكرة تفاهم بين المنتدى العربي الدولي للمرأة ومنصة السيدات للاستدامة والبيئة والطاقة المتجددة

مذكرة تفاهم بين المنتدى العربي الدولي للمرأة ومنصة السيدات للاستدامة والبيئة والطاقة المتجددة


أعلن المنتدى العربي الدولي للمرأة الذي يتخذ من لندن مقرا له ومنصة "السيدات للاستدامة والبيئة والطاقة المتجددة" التابعة لشركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر" عن توقيع مذكرة تفاهم تهدف إلى تحفيز النساء من كافة الأعمار للمساهمة بدور فاعل في مواجهة تحديات الاستدامة العالمية ومنحهن فرصاً للالتحاق بمجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات. وبموجب مذكرة التفاهم يتعاون المنتدى العربي الدولي للمرأة ومنصة "السيدات للاستدامة والبيئة والطاقة المتجددة" لإقامة سلسلة من الفعاليات الافتراضية والأبحاث وبرامج التوجيه والتدريب ومبادرات تعزيز التواصل مع الخبراء وصناع القرار والرواد الواعدين والباحثين والقياديات في كافة المجالات المتعلقة بتعزيز الاستدامة وتمكين المرأة في المنطقة.

وأعربت الدكتورة أفنان الشعيبي رئيس مجلس إدارة المنتدى العربي الدولي للمرأة عن سعادتها بهذا التعاون مع منصة "السيدات للاستدامة والبيئة والطاقة المتجددة" الذي يتزامن مع الذكرى السنوية العشرين للمنتدى العربي الدولي للمرأة والذي أقر المنتدى خلالها أجندة ترسم آفاقاً جديدة للمستقبل من أجل تعزيز مشاركة المرأة في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات والاستدامة.

وقالت : نأمل من خلال عقد شراكات مع مؤسسات مثل منصة "السيدات للاستدامة والبيئة والطاقة المتجددة" مواصلة العمل على توفير بيئة حيوية ومتطورة في العالم العربي تسهم في تمكين المرأة لتقوم بدور رائد في قيادة التغيير وترسيخ المساواة الإيجابية بين الجنسين في مختلف القطاعات والتشجيع على تعزيز مشاركة المرأة في جهود الاستدامة والابتكار.

من جانبها رحبت الدكتورة لمياء نواف فواز المدير التنفيذي لإدارة الهوية المؤسسية والمبادرات الاستراتيجية في "مصدر" ومديرة منصة "السيدات للاستدامة والبيئة والطاقة المتجددة" بتوقيع مذكرة التفاهم مع المنتدى العربي الدولي للمرأة مؤكدة أن هذا التعاون يتيح توفير المزيد من فرص التطور المهني للسيدات والشابات في مختلف مجالات الاستدامة فضلاً عن المساهمة في تحفيز العنصر النسائي على دخول قطاع ريادة الأعمال وتمكين المرأة من المشاركة الفاعلة في مواجهة تحديات الاستدامة العالمية.

وعقب توقيع مذكرة التفاهم .. أعلن المنتدى العربي الدولي للمرأة ومنصة "السيدات للاستدامة والبيئة والطاقة المتجددة" عن عقد أول فعالية افتراضية مشتركة بينهما 31 مارس الجاري حيث تتضمن جلسة نقاش بعنوان "المرأة وريادة الأعمال في الاقتصاد الأخضر". وتستضيف جلسة النقاش متحدثين من البنك الدولي و"بي دبليو سي الشرق الأوسط" واثنتين من مؤسسات الاستدامة الحاصلة على جوائز عالمية وهما "اتش 2 جي او باور" من المملكة المتحدة و"غرين ووتيك" من المغرب.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot