مذكرة تفاهم بين تنظيم الصناعة الأمنية وأمن مجموعة الإمارات

مذكرة تفاهم بين تنظيم الصناعة الأمنية وأمن مجموعة الإمارات

وقعت مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية وأمن مجموعة الإمارات أمس مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون والحرص على تبادل الخبرات في المجال الأمني وتنظيم دورات متخصصة لرفع مستوى الوعي والمعايير الأمنية لدى الطرفين وصولا لمستوى عال من الاحتراف لأجل المنفعة العامة.
وقع المذكرة .. سعادة خليفة إبراهيم السليس المدير التنفيذي للمؤسسة والدكتور عبدالله الهاشمي رئيس أمن مجموعة الإمارات بحضور عدد من مسؤولي الجانبين وذلك في مركز تدريب الكوادر الأمنية التابع للمؤسسة في دبي.
تهدف مذكرة التفاهم إلى البدء ببرنامج التدريب على الأشعة السينية وتوسيع نطاقها لتشمل المؤسسات في دبي ومن ثم إلى الإمارات الأخرى في الدولة ، بجانب المشاركة في تنظيم أنشطة تدريبية وتعليمية برامج تدريب مشتركة ومؤتمرات وندوات إضافة إلى تقديم المساعدة والتعاون عند الضرورة لتحسين الكفاءات وخفض التكاليف في تنفيذ أعلى المعايير الممكنة في التعليم والتدريب الأمني.
وقال سعادة خليفة إبراهيم السليس إن مذكرة التفاهم مع أمن مجموعة الإمارات ستساهم في توفير المحاضرين المختصين المؤهلين ببرنامج التدريب على الأشعة السينية إضافة إلى توفير كافة مواد التدريب وفقاً لمتطلبات المؤسسة وجهة الاعتراف الدولي.. لافتا إلى أن مركز تدريب الكوادر الأمنية التابع للمؤسسة سيتولى مسؤولية التسويق والدعاية وإدارة برامج التدريب الذي سيتم توفيره من قبل أمن مجموعة الإمارات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot