مذكرة تفاهم بين حرة عجمان ومحاكم مركز دبي المالي العالمي

مذكرة تفاهم بين حرة عجمان ومحاكم مركز دبي المالي العالمي

وقعت منطقة عجمان الحرة مذكرة تفاهم مع محاكم مركز دبي المالي العالمي لترويج خدمة الوصايا العامة التي توفرها أول محكمة للقانون العام في الإمارات العربية المتحدة.وقع الاتفاقية كل من الشيخ أحمد بن حميد النعيمي رئيس منطقة عجمان الحرة والقاضي زكي عزمي، رئيس محاكم مركز دبي المالي العالمي حيث أكد الطرفان ضرورة التعاون المشترك بما يخدم البيئة الاستثمارية في منطقة عجمان الحرة.

وفي عام 2015 أنشأت محاكم مركز دبي المالي العالمي خدمة إضافية وهي مركز خدمة الوصايا وهي مبادرة مشتركة بين حكومة دبي ومحاكم مركز دبي المالي العالمي وتمنح المقيمين والمستثمرين غير المسلمين في الإمارات خيار تأمين أصولهم ومستقبل أسرهم من خلال قانون الوصية المعترف به.
وستشجع الاتفاقية على زيادة الوعي بهذه الخدمة الفريدة وستساعد في توفير المزيد من الحماية للاستثمار في إمارة عجمان، واستكمال وتعزيز الخدمة الشاملة لمنطقة عجمان الحرة.
وقال الشيخ أحمد بن حميد النعيمي: يسرنا التوقيع على مذكرة تفاهم مع محاكم مركز دبي المالي العالمي في سياق حرصنا على تهيئة البيئة الاستثمارية داخل المنطقة الحرة وجعلها منسجمة مع المعايير العالمية بهدف استقطاب المزيد من رؤوس الأموال والمستثمرين ..نحن في المنطقة نعمل كل ما في وسعنا لتذليل الصعاب وتمكين المستثمرين من ممارسة أعمالهم وفقاً لأعلى المعايير وتحقيق الإنجازات التي يطمحون لها .

وأكد أن المنطقة لديها خطط طموحة لتوسيع نشاطاتها وخدماتها المقدمة للمتعاملين والمستثمرين بما يسهم في تنويع اقتصاد الإمارة وتعظيم مساهمتها في الناتج المحلي. من جانبه قال القاضي زكي عزمي: إدراكا للطلب المتزايد، في عام 2019، عدلت محاكم مركز دبي المالي العالمي قواعدها لتوسيع نطاق هذه الخدمة العامة لتشمل الأصول الموجودة في الإمارات وخارجها ..وتمثل اتفاقية التعاون هذه خطوة أخرى نحو خلق وعي أكبر للمقيمين والمستثمرين في إمارة عجمان ..وبصفتها أول جهة قضائية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تقدم هذه الخدمة، يضمن تسجيل وصية لدى محاكم مركز دبي المالي العالمي أن يتم توزيع الأصول وفقًا لرغبات المسجل، مما يوفر اليقين له .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/