مراقبة نوم الزرافات ... لمعرفة المزيد عن صحتها

مراقبة نوم الزرافات ... لمعرفة المزيد عن صحتها

النوم ثماني ساعات سوف يكون جنة بالنسبة للزرافة تنام الحيوانات اللطيفة والحساسة نحو أربع ساعات ونصف الساعة في اليوم، ولا تكون حتى في حالة استرخاء.
ويقول فلوريان سيكس، خبير الأحياء والأمين في متنزه وايلدلايف بارك برلين: "يرجع ذلك أيضا إلى حجمها الهائل وأنها تأكل أوراق الشجر منخفضة السعرات الحجرارية". أو بعبارة أخرى، تحتاج الزرافات ببساطة إلى الكثير من الوقت لتناول الطعام.
وعلى النقيض من الأسود، التي تحب الخلود إلى الراحة لساعات بعد تناول وجبة غنية من اللحم، لا تستطيع الزرافات الاستلقاء للحصول على قيلولة بين حشائش السافانا. لديها الكثير من الأعداء الطبيعيين مما يحرمها من ذلك.

ويقول سيكس: "إنها (الزرافات) دائما تبرز مثل المنارة". لكنه درس عادات النوم لحيواناته المفضلة لسبب آخر أيضا: الطريقة التي تنام بها الزرافة تنم كثيرا عن سلامتها، وهو أمر مهم بالنسبة لحدائق الحيوان.
ووفقا لمنظمة "بيتا" لحقوق الحيوان، فقد نفقت عشرات الزرافات بشكل مبكر في الأسر في الولايات المتحدة بين عامي 2000 و.2020 وقد نفقت قبل سن 25 عاما أو بسبب "ظروف غير عادية".

ويمكن أن يصل طول الزرافات إلى ستة أمتار ووزنها إلى 1600 كيلوجرام، ويمكن أن تعيش لعدة عقود.
وتنتقد منظمة بيتا بشدة إبقاء الحيوانات الخجولة في الأسر وتصف ذلك بأنه غير طبيعي ويتعارض مع رفاهية الحيوانات. ومن ناحية أخرى، يرى خبراء آخرون أن حدائق الحيوانات هي ملاذ لهذه الحيوانات المهددة بالخطر بشدة في البرية - ليس فقط من جانب البشر: ففي بيئتها الطبيعية، تُطبق قوانين الافتراس القاسية .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/