مراكز مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم تستقبل الطلاب المتسابقين

مراكز مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم تستقبل الطلاب المتسابقين


استقبلت مراكز مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم طلابها في دورتها الجديدة في مختلف مراكزها القرآنية وحلقات المساجد التابعة لها المنتشرة في مختلف مناطق إمارة رأس الخيمة، والتي فتحت أبوابها للدارسين  وتم تعريف الطلبة الجدد بالمحفظين والحلقات ومرافق المركز، لتكون دورة جديدة مليئة بالإبداع والتألق.
وأشار أحمد محمد الشحي مدير عام مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه إلى أن المؤسسة تهدف إلى خلق بيئة دراسية ملائمة ومريحة للطلبة، حيث تأكدت من تجهيز المراكز القرآنية من جميع النواحي الفنية والإدارية ومن جهة النظافة والمواصلات وغيرها، وأفاد أيضاً بأن المؤسسة تفتح المجال لاستقبال طلبات التسجيل في بعض مراكزها المنتشرة في الإمارة. وأشار أحمد الشحي إلى أن المراكز والحلقات خصصت مقاعد الدراسة لجميع فئات المجتمع ابتداء من عمر 5 سنوات فما فوق، وشملت مختلف الجنسيات من المواطنين والمقيمين، حيث تم استقبالهم في 18 مركزا قرآنيا و10 حلقات قرآنية من جنوب الإمارة إلى شمالها.
وأعرب أحمد الشحي عن شكره وتقديره للقيادة الرشيدة على دعمها المستمر للمشاريع والفعاليات الهادفة التي تغرس القيم الإيجابية في المجتمع، وتستغل أوقات الأبناء، وتعزز قدراتهم المعرفية والإبداعية، مؤكدا أن المؤسسة تحرص على تنفيذ توجيهات الدولة وفق استراتيجيتها في التطوير والسعادة والإيجابية بما يعود على المجتمع والوطن بالخير والنفع العميم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/