بثلاثية ذهبية وثنائية فضية

مربط دبي يؤرخ في «العين» سطوته بين المربين

مربط دبي يؤرخ في «العين» سطوته بين المربين


سجل مربط دبي للخيول العربية إنجازا تاريخيا جديدا في بطولة الإمارات للمربين التي أقيمت للمرة الأولى بمدينة العين وقامت قناة العين التلفزية بنقلها على الهواء مباشرة. وقد كان المربط على موعد مع التاريخ بنادي العين للفروسية والرماية والجولف، بعد تألق لافت لكوكبة من أجمل إنتاجه المحلي من الخيول العربية الأصيلة ضمن منافسات مثيرة تبارى فيها 336 خيلاً تمثل 144 من المربين. كما أكد المربط أن القوة الإنتاجية لماكينة الإنتاج العالمي المعاصر الفحل إف إيه إل رشيم وابنه الفحل دي سراج لاتزال طاغية ومستمرة في مشهد إنجازات الخيل العربية في ميادين المنافسات المحلية والدولية.

دلالات واضحة سطرها مربط دبي بإنتاجه المحلي في البطولة ليؤكد تفوقه في معادلات الإنتاج والجودة الفائقة، وذلك عندما تمكن من الفوز بثلاثية ذهبية وفضيتين، فضلا عما حققته خيول تنحدر من أعمدة إنتاجه من الأفحل وتحديدا الفحل إف إيه إل رشيم وابنه الفحل دي سراج.  فقد توشحت بالذهب المهرة الفاتنة بعمر السنة "دي بيسان" وهي من الفحل دي سراج والفرس ار اي هاتش روزاليا. وبذهبية ثانية توشح المهر "دي شهير" ابن الفحل ع ج مرزان والفرس العالمية دي شهلا. وعززت الحصيلة الذهبية الفرس "دي غرام" من الفحل إف إيه إل رشيم والفرس إف تي شيلا. كما تمكن مربط دبي من إحراز فضيتين ثمينتين مع كل من المهرة "دي جورية" من الفحل دي سراج والفرس دي نوال، والمهر "دي شرار" من الفحل دي سراج والفرس العالمية اف تي شيلة. وأكد الفحل إف إيه إل رشيم وابنه الفحل دي سراج مكانتهما الإنتاجية النوعية وطعم إنجازاتهما لدى المرابط المشاركة، عندما نال أبناء رشيم الذهب مع كل من المهر "الأريام حشيم" لمربط الأريام والفحل "إيه إلأ آر الرشيد" ليوسف محمد الرشيد. كما نالت المهرة "كي ليالي" لمالكها لخالد سعيد الحميري برونزية المهرات، في حين نال ابن الفحل دي سراج المهر "ع ج ربدان " لمربط عجمان فضية الأمهار.

تأكيد الصدارة
قيادة مربط دبي لمسيرة الإنتاج المحلي بمواصفاته العالمية يتجدد في كل البطولات ليؤكد أفضليته التي حققها في السنوات الأخيرة محليا وعالميا، وهي لاتزال تحتفظ للمربط بإنجازاته القياسية المعروفة. أما بالنسبة لبطولة الإمارات للمربين لجمال الخيول العربية، فليست استثناء بين البطولات، وإن كانت قد رفعت مستوى الإنجاز الذهبي لإنتاج المربط مقارنة بإنجازه الموسم الماضي. عندما أحرز 5 ألقاب بذهبيتين مع كل من المهرة "دي فريهانة" باكورة إنتاج الفحل دي سراج، والمهر "دي جودي" وهو من الفحل ع ج عزام والفرس إلي فلامنكا. كما تمكنت المهرة دي جورية، وهي أيضاً من الفحل الجديد دي سراج، من نيل الميدالية البرونزية. وأحرزت الفرس دي وصايف من الفحل وادي الشقب والفرس رويال أميرة الميدالية الفضية، وتمكن المهر دي خاطب من الفحل الأممي دي خطاف والفرس ليدي فيرونيكا من الظفر بالميدالية البرونزية.
وفي الموسم قبل الماضي لبطولة الإمارات للمربين، كان إنتاج مربط دبي قد سجل ثلاثية ذهبية مع كل من المهرة "دي وصايف" والفرس "دي ريم" والفحل "دي خطاف"، وأيضا ميدالية فضية للمهر "دي رنان". وبالمحافظة على صدارته في نيل ألقاب بطولات الإمارات للمربين في مواسمها المتوالية، يؤكد المربط قوته الإنتاجية وإنجازاته القياسية التي طبع بها مختلف المسابقات محليا ودوليا.

التوحيدي: غاية نبيلة
أكد المشرف العام مدير عام مربط دبي للخيول العربية أن البطولة أنصفت جهود المربين وتقييم جودة إنتاج المرابط الوطنية، ومنحت لكل ذي حق حقه في تثمين العمل المتعلق بتربية وإنتاج وتطوير الخيل العربية الأصيلة. وأعرب التوحيدي عن سعادته بالنتائج التي حققها المربط في البطولة التي احتضنتها مدينة العين للمرة الأولى مما منحها صبغة تاريخية، تعزز المكانة القيادية للمربط محليا وعالميا.
وأضاف التوحيدي قائلا:" إن الإنجازات الذهبية الحقيقية هي النجاح الذي حالفنا بإنتاج متواصل بمواصفات نوعية مؤثرة في تطور الخيل العربية الأصيلة. هو النجاح الذي وجه إليه منذ تأسيس مربط دبي فارس العرب والعالم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي – رعاه الله -، عندما قرر أن يكون المربي الوطني والمربي العربي في المقدمة بين مربي الخيول العربية في العالم. ومربط دبي ملتزم بكل الجهود الكفيلة بتحقيق هذه الغاية النبيلة، ومواصلة مسيرة تطوير الخيل العربية بأعلى مواصفات الجودة".

المرزوقي: طريق سيار
من جهته أعرب المدير التنفيذي لمربط دبي عن سعادته بما حققته خيول المربط من إنجاز مكنته من المحافظة على صدارته بين أقوى المرابط وأفضلها إنتاجا. وأثنى المرزوقي على المستوى التنظيمي والتنافسي للبطولة. وقال:" البطولة حققت نجاحا متميزا في كافة النواحي، وعكست المستوى العالي للعمل الجاد الذي يقوم به المربون في الإمارات. وبطولة الإمارات للمربين كما البطولات المحلية الأخرى، هي الطريق السيار إلى البطولات العالمية الكبرى. لذلك يحذونا أمل كبير أن نرى هذا الإنتاج الأجمل يتربع على عرش تلك البطولات، ويعيد تجربة متميزة طالما عشناها مع إنتاج مربط دبي في أوج المنافسات العالمية. كما أن إنتاج المربط لايزال الخيار الأمثل لتطوير إنتاج المرابط المحلية والخارجية".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot