مركز «فيفا» الطبي بدبي يوقع اتفاقية تعاون مع مركز «موف» للطب الرياضي بالرياض

مركز «فيفا» الطبي بدبي يوقع اتفاقية تعاون مع مركز «موف» للطب الرياضي بالرياض

وقع مركز "فيفا" الطبي المتميز بدبي اتفاقية تعاون مع مركز "موف" للطب الرياضي الشامل بالعاصمة السعودية الرياض، لتعزيز التعاون المشترك في مجالات طب و علوم الرياضة في الإمارات والسعودية.
جرى التوقيع في الرياض بحضور الدكتور مراد الغرايري مدير مركز فيفا بدبي، والدكتور مبارك المطوع المدير التنفيذي لمركز "موف". يتم بموجب الاتفاقية تبادل الخبرات بين الطرفين في مجال التدريب والتعليم والبحوث، وتبادل المعلومات والبيانات في المجالات ذات العلاقة، بالإضافة للإحاطة الطبية باللاعبين سواء في البلدين أو النجوم العالميين الذين يتوافدون على المنطقة، وذلك وفقا للبروتوكولات المعتمدة.
 
ومن المنتظر أن تسهم الاتفاقية في تحقيق أعلى معايير خدمة الرعاية الصحية وتأهيل الرياضيين بالمنطقة، خاصة في ظل المكانة المتميزة التي تحظى بها الرياضة في البلدين، والحرص على تقديم أفضل الخدمات الطبية للرياضيين.
يتزامن توقيع الاتفاقية مع بدء التحضير لاستضافة دبي للمؤتمر الثامن للجمعية الأوروبية للطب الرياضي، والمقرر في سبتمبر المقبل والذي من المتوقع أن يشارك فيه 1000 مختص، و 5 من مراكز فيفا الطبية بالعالم ، والعديد من الأطباء بأشهر الأندية والمنتخبات العالمية.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot