المدير التنفيذي للخدمات العلاجية الخارجية لشركة «صحة» بأبوظبي يتفقد مركز العين للتلقيح ضد كوفيد 19

مركز العين يستقبل يوميا ثلاثة آلاف شخص طيلة أيام الأسبوع من الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساء

مركز العين يستقبل يوميا ثلاثة آلاف شخص طيلة أيام الأسبوع من الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساء


قام المدير التنفيذي للخدمات العلاجية الخارجية بشركة صحة -أبوظبي " محمد حواس" بزيارة تفقديه لمركز العين للتلقيح ضد كوفيد 19 الذي اتخذ من مركز العين للمؤتمرات مكان له، حيث اطلع على جميع التجهيزات التي توفرها شركة صحة لإنجاح عمليات التلقيح، مؤكداً على أن الشركة تمكنت من إنشاء أربعين مركزاً في كل من إمارة أبوظبي ودبي. و مشيداً بالإمكانات التي وفرتها دولة الإمارات لمحاصرة فيروس كورونا "كوفيد 19". مشيراً إلى أن الطاقة الاستيعابية في الأربعين مركزاً في الأسبوع الواحد تصل إلى مائة وثمانية ألف من المواطنين والمقمين حيث يتم توفير اللقاح لكل زائر لهذة المراكز دون موعد مسبق. وأضاف أن شركة صحة أبوظبي سابقت الزمن في إنشاء المراكز التي تستوعب جميع المترددين عليها ليكون من بينهما مركزين في أبوظبي والعين تم إنشاؤهما خلال أربعة أيام فقط، مشيراً إلى أن الطاقة الاستيعابية لمركز العين وحده والمقام بمركز العين للمؤتمرات تصل إلى ثلاثة آلاف شخص يومياً . حيث يتم إستقبال الراغبين في تلقي اللقاح من الثامنة صباحاً وحتى الثامنةً مساءً.

وقال المدير التنفيذي للخدمات العلاجية الخارجية " محمد حواس" أن مراكز العين وأبوظبي تحتوي على أربعة وعشرين غرفة للتقييم والتطعيم.  هذا إضافةً إلى توفير التطعيم في مراكز أخرى، منها خمسة وعشرون مركزاً في أبوظبي والعين بطاقة استيعابية تصل إلى خمسة آلاف ومئتين يومياً. إلى جانب ستة مستشفيات في منطقة الظفرة توفر اللقاحات بشكل يومي من الأحد وحتى الخميس.

وقال المدير التنفيذي للخدمات العلاجية الخارجية بشركة صحة – إن سهولة الإجراءات التي تبدأ بالتسجيل وإجراء الفحوصات ومنها ضغط الدم ودرجة الحرارة، إضافة إلى اختبار الحمل للسيدات قد ساهم في  إنجاز الأعداد الكبيرة التي توافدت على المراكز.

ومن جانبها أكدت الدكتورة ريسة المنصوري مديرة مركز التلقيح بالعين للمؤتمرات أن الغرف التي تم إعدادها مسبقاً ساهمت في استيعاب جميع المترددين سواء من المواطنين أو المقيمين على المركز ليصل العدد اليومي إلى ثلاثة آلاف من الذين حصلوا على اللقاح.ودعت الجميع إلى المبادرة بأخذ اللقاح الذي يساهم فى حماية الشخص وأسرته وبالتالي حماية المجتمع.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot