مركز حميد لخدمة القرآن الكريم بعجمان يخرج 40 خاتما

مركز حميد لخدمة القرآن الكريم بعجمان يخرج 40 خاتما

 احتفل مركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القران الكريم، بختام الدورة السابعة المكثفة لعام 2019، لحفظ القرآن الكريم، وذلك برعاية وحضور الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي، المدير العام لمؤسسة حميد بن راشد الخيرية، وحسين محمد الحمادي المدير التنفيذي للمركز، والذي تم فيه تكريم الطلبة الخاتمين، والجهات الراعية للدورة والشخصيات الراعية للمركز.
وقالت الشيخة عزة - في كلمة ألقتها خلال الحفل - إن المركز ومنذ تأسيسه في عام 2011، عمل بجهد حثيث وعبر مسارات متنوعة على تطوير المشاريع القرآنية في إمارة عجمان وعلى تحقيق أفضل المخرجات التي تسعى لها القيادة الحكيمة، ومع كل إنجاز يتم تحقيقه تزداد الآمال وتتسع التطلعات إلى نموذج مجتمعي ريادي .

وأضافت : واليوم نحقق هذا الإنجاز الجديد بتخريج 40 خاتما وخاتمة للقرآن الكريم؛ نتيجة العمل الدؤوب والتفاني لمدة عام، خلال مشروع الدورة المكثفة السابعة لحفظ القرآن الكريم.
وقالت : وبتمثيلي لمؤسسة حميد بن راشد الخيرية فإن هذه المؤسسة لبنة من لبنات العطاء، وهي الارتباط الوثيق بين الراعي والرعية، وتمثل جانب العطاء السامي لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى،حاكم إمارة عجمان.

وأشارت إلى أنه وفي سبيل الوصول إلى أعلى الإنجازات والمشاريع المبتكرة؛ تضع مؤسسة حميد الخيرية باعتبارها الكيان الرئيسي لمركز حميد بن راشد لخدمة القرآن الكريم نصب عينيها منظمومة التطوير والابتكار؛ ما دعا الى اعتماد موازنة أكبر لتطوير مشروع يرتكز على خطط تطويرية تواكب تطلعات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، والذي وجّه بتأسيس المركز لخدمة القرآن الكريم في شتى المجالات، مطلقة في ختام كلمتها الدورة المكثفة الثامنة لعام 2020.

كما ألقى ضيف الحفل الدكتور عبدالله الحمادي كلمة تحدث خلالها عن الفضل الذي يعود على حفظة القرآن الكريم، الذين بحفظهم يشاركون في حفظ القرآن الكريم من التحريف، وهو مبعث فخر للآباء والأمهات، شاكراً إياهم على هذا الإنجاز الذي شاركوا فيه . وقامت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي بتكريم 40 خاتماً وخاتمة للقرآن الكريم ليبلغ مجمل عدد الخاتمين في المركز على طول مسيرته 122 خاتماً وخاتمة، من 25 جنسية، وبـ 91 يوم عمل، وتحت إشراف 45 محفظاً وإداريا ومشرفا. كما كرمت الشيخة عزة الجهات الراعية للدورة والشخصيات الراعية للمركز.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot