عثر على محفظة فيها مبلغ مالي وسلمهما للمركز

مركز شرطة القصيص يكرم طالباً لأمانته وسط زملائه

مركز شرطة القصيص يكرم طالباً لأمانته وسط زملائه

فاجأ مركز شرطة القصيص، طالب في مدرسة عمر بن الخطاب، بتكريم خاص وسط زملائه تقديراً لأمانته وحرصه على إعادة محفظة بها مبلغ مالي إلى صاحبها بعد عثوره عليها في منطقة المحيصنة الرابعة.
وكرم العقيد جمال إبراهيم علي ، نائب مدير مركز شرطة القصيص، الطالب أحمد صالح علي محمد، بحضور المقدم ناصر عبد العزيز الخاجة، رئيس قسم الشؤون الإدارية، و الملازم دنانير أحمد المهيري من قسم إسعاد المتعاملين، ومديرة المدرسة الأستاذة هدى يوسف وأعضاء هيئة التدريس في المدرسة.

وقال العقيد جمال إبراهيم إن التكريم يأتي ضمن مبادرة "نصلكم لنشكركم" الهادفة إلى تكريم المتعاونين والشركاء الخارجيين، في أماكنهم وتكريمهم بين زملائهم، مُشيداً بأمانة الطالب أحمد صالح علي، وحسن تصرفه وحرصه على التواصل مع مركز الشرطة لإعادة المحفظة والمال لصاحبه، داعياً أفراد المجتمع إلى اتخاذه قدوة ومثالاً للصدق والأمانة.

بدورها، عبرت والدة الطالب عن سعادتها بتكريم شرطة دبي لابنها وحرصها على القيام بذلك في مدرسته وأمام زملائه، مشيرةً إلى أنه قام بواجبه في تسليم المحفظة إلى مركز شرطة القصيص بعد عثوره عليها حتى يستعيدها مالكها، فيما تقدم الطالب أحمد صالح علي، بالشكر إلى القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة في مركز شرطة القصيص، على التكريم، مؤكداً أن هذا التكريم يعد وساماً وفخر له بين زملائه.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot